مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
370 ألف جنيه اجمالي غرامات على المريخ والهلال بسبب سلوك الجمهور أمس
370 ألف جنيه اجمالي غرامات على المريخ والهلال بسبب سلوك الجمهور أمس
قرارات رادعة بالجملة في إجتماع لجنة المسابقات
09-14-2018 01:26 AM
كفرووتر /الخرطوم/



ايقاف ثمانية من الدفاع الدمازين ورفض شكوى المتمة بشان قرعة الدوري العام

خصم ثلاثة نقاط من رصيد مريخ نيالا واعتباره مهزوما 0/2 لتخلفه أمام هلال كادوقلي



عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً عند الساعة الثانية من ظهر الخميس 13 سبتمبر 2018م، برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس الإدارة – رئيس اللجنة – ونظر الاجتماع في تقارير حكام ومراقبي المباريات الأخيرة في المنافسات القومية (الممتاز، كأس السودان، والدوري العام)، بالاضافة إلى عدد من الأجندة المدرجة على طاولة الجلسة، وأتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:
1- إجازت اللجنة محضر الاجتماع السابق رقم (24) بتاريخ 2018/ 8/ 2 م ورقم (25) بتاريخ 2018/ 8/ 11م .. 2- نظرت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة الثانية لدوري النخبة ودوري العشرة لمباريات الدوري الممتاز، وبعد استعراض التقارير وماجاء فيها، وعقب التداول قررت اللجنة الآتي:
أ‌- إيقاف عضو الجهاز الفني لنادي الهلال الأبيض وليد تاج وإحالته إلى لجنة الانضباط، نسبةً لما بدر منه من سلوك في مباراة فريقه ضد المريخ بتاريخ 2018/ 8/ 27 م ..
ب‌- توقيع غرامة مالية على نادي المريخ الخرطوم وقدرها (70) ألف جنيه، نسبةً لحصب جمهوره الملعب بالحجارة وقارورات المياه في مباراتهم ضد الهلال الأبيض بتاريخ 2018/ 8/ 27م ..
ت‌- لفت نظر الخبير أحمد بابكر وتوجيهه بعدم جلوسه حول الملعب في المباريات القومية نسبةً لما ورد في تقرير مراقب مباراة المريخ الخرطوم والهلال الأبيض بتاريخ 2018/8/27م
ث‌- توجيه كل مراقبي مباريات الدوري الممتاز بعدم جلوس أي شخص حول الملعب..
ج‌- إيقاف عضو الجهاز الفني لنادي كوبر الخرطوم، الطيب سند مدرب الحراس، وعلي إدريس عامل المعدات، وإحالتهما إلى لجنة الانضباط نسبة لما بدر منهما من سلوك في مباراة فريقهما ضد الأمل الخرطوم بتاريخ 2018/8/10م ..
ح‌- طلب تقرير أمن الملاعب ومراقب المباراة لاستكمال التقارير والاحالة إلى لجنة الانضباط لمباراة كوبر الخرطوم، والأهلي الخرطو 2018/ 8 / 10 م
.. خ‌- مخاطبة لجنة الحكام لإيقاف نشاط الحكم محمد علي عيساوي، وعدم تعيينه في مباريات الدوري الممتاز..
د‌- إيقاف نشاط مدير الكرة بنادي الهلال الخرطوم خالد أحمد النقر وإحالته إلى لجنة الانضباط، وذلك لما بدر منه من سلوك في مباراتهم أمام المريخ الخرطوم بتاريخ 2018/ 8/ 12م باستاد الخرطوم..
ذ‌- توقيع غرامة مالية على ناديي المريخ الخرطوم والهلال الخرطوم وقدرها (150) ألف جنيه، نسبةً لما بدر من أولتراس الناديين بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، في مباراة المريخ والهلال بتاريخ 2018/ 8/ 12م ..
3- حسب نص المادة (13) (1) مقروءة مع المادة (6) البند (3) من لائحة بطولة الدوري الممتاز لسنة 2018م تقرر الآتي:
أ‌- إعتبار نادي المريخ نيالا مهزوم 0/2 في مباراتهم أمام الهلال كادوقلي المحدد لها 2018/ 8/ 7 م .. لتخلفه عن الحضور للمباراة..
ب‌- خصم (3) نقاط من رصيد النادي في الدوري ..
ت‌- توقيع غرامة مالية عليه وقدرها (10) ألف جنيه
4- رفض طلب نادي المريخ نيالا والخاص باعتماد استاد الفاشر ملعب له؛ لأداء متبقي مبارياته في دوري العشرة بالدوري الممتاز..
5- رفض طلب نادي ودهاشم سنار بخصوص تعيين الحكام لمباريات الدوري الممتاز.
. 6- اتخاذ علم بما جاء في تقرير الأستاذ علي أحمد الأمين لمباراة الرابطة كوستي والمتمة شندي..
7- إطلعت اللجنة على خطاب نادي المتمة شندي والخاص بإجراءات القرعة للمباريات الفاصلة في ودمدني، وبعد الاطلاع على تقرير الأستاذ معتصم عبدالسلام المشرف على المباريات بتكليف من اللجنة؛ تأكد صحة إجراءات القرعة وما أسفرت عنه.. وعليه قررت اللجنة رفض طلب نادي المتمة بخصوص قرعة المباريات الفاصلة وإعتماد نتيجة القرعة حسب ماجاء بتقرير المشرف على المباريات..
8- قررت اللجنة إيقاف التالية أسمائهم من نادي الدفاع الدمازين: أ‌- عضو الجهاز الفني – الزين دفع الله ب‌- عضو الجهاز الفني – عبدالله رحمة الله ت‌- اللاعب - مصطفى أبكر يعقوب ث‌- اللاعب – عبدالله عيد علي ج‌- اللاعب – أحمد عمر الحسين ح‌- اللاعب – عاصم علي بخيت خ‌- اللاعب – الجيلي بله عبدالقادر د‌- اللاعب – يس خميس وإحالتهم للجنة الانضباط، وذلك نسبةً لما بدر منهم من سلوك في مباراتهم أمام النيل حلفا الجديدة بتاريخ 2018/ 9/ 9م في فاصلة الدوري العام باستاد ودمدني..




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 631





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010