• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

715 عضوية جديدة و 1037 جددوا اشتراكاتهم من أصل 3500

قفل باب تجديد الاشتراكات واكتساب العضوية لجمعية النظام الاساسي بالمريخ

قفل باب تجديد الاشتراكات واكتساب العضوية لجمعية النظام الاساسي بالمريخ
كفرووتر /الخرطوم/ 
أعلن قطاع العضوية بنادي المريخ عن قفل باب اكتساب وتجديد العضوية المشاركة في الجمعية العمومية لاجازة النظام الأساسي والتي تقرر لها العشرون من الشهر القادم. وقال عضو المجلس عمار باشري أنه تم قفل باب اكتساب وتسديد رسوم تجديد العضوية في تمام الثانية ظهر اليوم ( الاثنين) ٢٠ اغسطس ٢٠١٨م وذلك وفق الإعلان والاجل الذي تم تحديده سابقاً.
وأشار عمار باشري الي أن قطاع العضوية ظل طيلة الايام الماضية يعمل بكل همة ونشاط وتجرد لإنجاز المهمة المؤكلة إليه شاكراً لاعضاء اللجنة وموظفي العضوية مثابرتهم وتركهم حتي لمشاغلهم التي تزامنت مع عيد الفداء الكريم . كما شكر لرئيس النادي الذي سجل زيارتين للجنة بالنادي أكدت علي اهتمامه ومتابعته الدقيقة واطمانانه علي سير العمل.
وكشف رئيس قطاع العضوية( عمار باشري) عن أنه ووفق الإحصائيات الأولية التي تم القيام بها فإن حوالي 715 شخصا" قاموا باكتساب العضوية الجديدة، بينما بلغ عدد الأعضاء الذين جددوا عضويتهم (1037). *وفِي الختام شكر رئيس القطاع* جماهير النادي الذين هبوا لنداء الواجب رغم ضيق الزمن والأمطار التي حدت من الحركة . سائلا ً الله ان يهل عليهم العيد الاضحي وهم موفوري الصحة والعافية والبلاد تنعم بالامن والسلام..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1974

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019