مكتبة الاخبار
رياضة عربية
البطولة العربية..الأهلي والزمالك يحشدان أسلحتهما لضربة البداية
البطولة العربية..الأهلي والزمالك يحشدان أسلحتهما لضربة البداية
08-10-2018 12:01 AM
كفرووتر /وكالات /
يحشد العملاقان الأهلي و الزمالك، القوة الضاربة قبل الظهور الأول في البطولة العربية للأندية، حيث سيبدأ كل فريق مشواره على أرضه الأسبوع المقبل.
وسيلعب الزمالك مع القادسية الكويتي في استاد برج العرب بالإسكندرية، إليوم السبت، في لقاء ذهاب دور الـ 32 بالمسابقة على أن يقام الإياب الشهر المقبل.
وقال كريستيان جروس مدرب الزمالك: "القادسية من الفرق الجيدة ويضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين وعلينا احترام المنافس".
وأضاف المدرب السويسري الذي فاز 5-1 على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية، وتصدر الدوري الممتاز بفارق الأهداف: "علينا أن نغلق ملف الدوري ونركز في البطولة العربية وعدم الخلط بين البطولتين".
وعلى الملعب ذاته سيبدأ الأهلي مسيرته في البطولة، التي ينال بطلها ستة ملايين دولار، إذ يستضيف النجمة اللبناني يوم الاثنين.
وسيخوض الأهلي المباراة بروح معنوية عالية بعدما فاز 2- 0 على المصري البورسعيدي في الدوري، ومن قبلها حصد 6 نقاط في دوري أبطال أفريقيا ليصبح في موقف جيد نحو التأهل للدور التالي.
وسيفتقد الأهلي لاعب الوسط عمرو السولية بسبب الإصابة، لكن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي الجديد يملك عددا كبيرا من البدائل وربما يكون هشام محمد الأقرب للمشاركة.
وفي الوقت الذي تقام فيه مباريات الدوري المصري الممتاز دون حضور مشجعين فإن الجهات الأمنية وافقت على حضور خمسة آلاف متفرج في البطولة العربية، ويحاول الأهلي والزمالك زيادة العدد إلى 20 ألف متفرج.
أما يوم الأحد فسيلعب الإسماعيلي، الذي تعادل 1-1 مع الأهلي في الجولة الافتتاحية للدوري، مع الكويت الكويتي في استاد الإسماعيلية.
وستكون المواجهة الأصعب للفرق المصرية في انتظار الاتحاد السكندري الذي يستضيف الترجي التونسي، الفائز بالبطولة العربية الموسم الماضي، عندما أقيمت كل المنافسات في مصر بدلا من نظام الذهاب والإياب الجديد، اليوم الخميس.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 148





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010