• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تنس..3 قادة جدد للأرجنتين في كأس ديفيز

تنس..3 قادة جدد للأرجنتين في كأس ديفيز
كفرووتر /وكالات / 
أعلن الاتحاد الأرجنتيني للتنس اليوم الجمعة، تعيين اللاعبين السابقين، الثلاثي جاستون جاوديو وجييرمو كوريا وجييرمو كانياس، كقادة جدد لفريق الأرجنتين في منافسات كأس ديفيز بدلا من دانييل أورسانيك.
ووفقا لبيان الاتحاد اللاتيني للعبة، جاء القرار "استنادا على اختلاف المشروع الرياضي بين الطرفين، وبهدف توفير أجواء من التناغم" إزاء "المواجهات المصيرية" في سبتمبر/أيلول المقبل أمام كولومبيا من أجل العودة للمجموعة العالمية في كأس ديفيز.
وأكد رئيس الاتحاد، أجوستين كاليري، "نعتقد أن هذه أفضل طريقة لوضع حد لميسرة ناجحة، ونشكر أورسانيك على العمل الذي قدمه. وبما أننا بصدد سلسلة مباريات هامة أمام كولومبيا للعودة للمجموعة العالمية، قررنا التحرك سريعا لإيجاد حل".
من جانبه، أشار نائب الرئيس الأول وعضو لجنة كأس ديفيز، ماريانو زاباليتا، إلى أن القادة الجدد "يدركون جيدا الموقف المالي الذي يمر به الاتحاد".
وكان الفريق الأرجنتيني قد توج بلقب كأس ديفيز للمرة الأولى في تاريخه قبل عامين عندما كان أورسانيك قائدا للفريق، بعد الفوز في النهائي على كرواتيا بنتيجة (3-2).
إلا أنه هبط في العام التالي من المجموعة العالمية بالخسارة أمام إيطاليا وكازاخستان، وهي الضربة التي دفعت النجم خوان مارتين ديل بوترو لعدم المشاركة مجددا مع الأرجنتين في كأس ديفيز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1132

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019