مكتبة الاخبار
تحقيقات وتقارير
أدلة وبراهين ..نيمار سينتقل إلى ريال مدريد
أدلة وبراهين ..نيمار سينتقل إلى ريال مدريد
07-08-2018 08:21 AM
كفرووتر /وكالات /
هجوم شرس جدا على نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان بعد خروج منتخب البرازيل من كأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من مايحدث الآن مع نيمار وماقد يحدث معه في المستقبل.



1_ نيمار يشعر حاليا بالضغوط من الإعلام البرازيلي…مونديال 2014 لم يلعب ضد ألمانيا ولم يطوله هجوم الإعلام بل كان الإتجاه السائد لو لعب نيمار ضد ألمانيا لما كانت السبعة تحدث أبدا.



2_ الآن نيمار شارك في المونديال وقدم أداء جميل ولكنه لم يقدم الإضافة التي تجعل البرازيل تستعيد لقب غائب من 2002.



3_ البرازيل الآن بصمت على إن نيمار ليس بيليه أو رونالدو …الكثيرون يؤكدون إنه لن يصل لمستوى رونالدو وميسي.



4_ نيمار في أضعف حالاته الآن …يدرك جيدا إنه بدون حماية من جمهور كبير يدافع عنه ويشد من أزره لأنه يلعب في باريس سان جيرمان وباريس ليس فريق كبير جدا في أوروبا .



5_لذا فإن نيمار سيفكر في الضغط بكل قوة للرحيل لريال مدريد هذا الصيف…أولا لكي يتحامى بجمهور ريال مدريد…ثانيا ليعوض رحيل رونالدو المتوقع ….ثالثا وهو الاهم لإنقاذ مسيرته من لاعب موهوب بارع إلى لاعب بطل .



6_نيمار بدأ يشعر الآن بأن الأموال وحدها ليست كافية …هو جنى الكثير والكثير ولكن يحتاج لفريق يجعله يحقق الإنجازات ويعيد له الإتزان الشخصي الذي فقده في عامه الاخير ويعيد صورته التي تأثرت بشكل كبير بين الجماهير…نيمار الآن طفل مراهق يحب الأموال فقط…الإنضمام لريال مدريد والإلتزام هناك سيعيده أمام فئة كبيرة للاعب ناضج ربما يستطيع بعدها قيادة البرازيل للفوز بكأس العالم المقبلة.



7_فلورنتينو بيريز يعشق الإصطياد…في هذا الوقت يدرك جيدا إن نيمار ضعيف لذا سيبدأ بالضغط عليه لإنتزاع الصفقة التي ستصبر عشاق ريال مدريد على رحيل رونالدو.



7_من المؤكد إن مفاوضات ريال مدريد ونيمار ستتسارع بشكل كبير ..السؤال الآن كيف ستتم الصفقة …هل سيرضخ باريس سان جيرمان لضغوطات اللاعب … سنوافيكم بكافة التفاصيل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 482





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010