• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

إيقاف فيرغسون 5 مباريات لتهجمه على الحكم!!!

إيقاف فيرغسون 5 مباريات لتهجمه على الحكم!!!
كفر و وتر/ وكالات أوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم امس الأربعاء مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغسون خمس مباريات بسبب تهجمه على الحكم الذي قاد مباراة فريقه في الدوري المحلي مع غريمه تشلسي (1-2) في أوائل الشهر الحالي.

ولم يكن فيرغسون راضياً بتاتاً على ما جرى في تلك المباراة المؤجلة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" في الأول من الشهر الحالي، وصب جام غضبه على حكم اللقاء مارتن اتكينسون الذي منح تشلسي ركلة جزاء كما طرد قلب دفاع "الشياطين الحمر" الصربي نيمانيا فيديتش ما حرمه من المشاركة أمام ليفربول (1-3).

ورأى فيرغسون حينها انه كان على الحكم طرد صاحب هدف التعادل البرازيلي دافيد لويز لارتكابه خطأ على واين روني كان يستحق عليه إنذاره الثاني، مضيفاً: "لم نستحق الخسارة. هذا العام الثالث على التوالي الذي يرتكب فيه الحكام أخطاء تكلفنا المباراة أمام تشلسي. لعبنا بطريقة جيدة. كان أداؤنا رائعاً".

وواصل "لم اصدق ما حصل (عدم طرد لويز بعد خطأ على روني)، وحتى انه اعتدى قبل ذلك على تشيتشاريتو (المكسيكي خافيير هرنانديز) دون كرة، تدخل عليه ولم يتخذ الحكم أي قرار رغم وجوده قريبا من الحادث. اعتدى على روني بشكل واضح وعلى بعد ست ياردات منه والحكم لم يفعل أي شيء. غير هذا الأمر مجرى المباراة. إذ سألتني ما الذي غير مجرى المباراة فأجيبك هذه هي القرارات التي غيرت المباراة وهو (الحكم اتكينسون) سيقود المباريات كل أسبوع".

ودفع فيرغسون ثمن هذه الانتقادات لان الاتحاد المحلي اعتبر أن السير الاسكتلندي تمادى كثيراً فعاقبه بإيقافه ثلاث مباريات، إضافة إلى مباراتين أخريين كانتا معلقتين من العقوبة التي صدرت سابقا بحقه دون تنفيذ بسبب انتقاده الحكم الأخر الن وايلي.

وسيغيب فيرغسون عن مقاعد الاحتياط في المباريات الثلاث المقبلة في الدوري المحلي أمام بولتون ووست هام وفولهام ونيوكاسل، إضافة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس أمام الجار اللدود مانشستر سيتي في 16 نيسان/ابريل المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1522

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019