• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

شباب صقور الجديان يختمون تحضيراتهم بحضور برقو والكرواتي يركز على العكسيات

زامبيا تتأهل وتترقب الفائز من لقاء السودان وبورندي

زامبيا تتأهل وتترقب الفائز من لقاء السودان وبورندي
كفرووتر /الخرطوم/ 
اختتم شباب صقور الجديان تدريباتهم لمواجهة بورندي اليوم بمران خفيف عند الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس السبت على ملعب استاد بمشاركة كل اللاعبين المتواجدين في معسكر المنتخب في فندق كانون بالخرطوم2، وأشرف على المران الجهاز الفني بالكامل تحت قيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وتم التركيز على اللعب بالاطراف وجل التدريبات كانت تخصصية في معالجة العكسيات وترجمتها لأهداف مع بعض التدرب على تنفيذ ركلات الجزاء؛ وكان الجهاز الفني قد استهل المران بمحاضرة مطولة عن ضرورة الاحتفاد باللياقة الذهنية والانصراف الى المهمة الكبيرة لخطف بطاقة الترشح اليوم..
برقو يتابع المران
حرص الدكتور حسن محمد عبدالله رئيس لجنة المنتخبات الوطنية على متابعة مران المنتخب أمس، والذي شرفه بالحضور أيضا نائبه الأستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، والعميد م صديق علي صالح؛ المدير الاداري للمنتخب، ومولانا الفاتح مختار المستشار القانوني لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني البروف شداد ..
زامبيا تتأهل وتترقب الفائز من مباراة اليوم
تأهل المنتخب الزامبي على الرغم من تعادله على ارضه ووسط جماهيره (1-1) أمام ضيفه المنتخب الرواندي، وكان المنتخب الزامبي قد هزم الرواندي ذهابا على ارض الاخير بهدفين دون رد.. ويترقب المنتخب الزامبي الفائز من مباراة اليوم بين السودان وبورندي لمواجهة في المرحلة الثالثة والاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات النيجر 2019م ..
فئات رمزية للمباراة وحميدتي يؤكد فتح الباب لكل الاذاعات
حددت اللجنة المنظمة لمباراة منتخب شباب السودان ونظيرهم البورندي اليوم فئات رمزية للمباراة، وذلك بواقع 10 جنيه للمساطب الشعبية و20 جنيه للجانبية .. وعلى صعيد ذي صلة قال المهندس نصرالدين أحمد حميدتي رئيس اللجنة المنظمة للمباراة ان ابوابهم مفتوحة للاذاعات من اجل نقل فعاليات المباراة عقب مخاطبة الاتحاد للإجراء .. متمنيا ان يكون الحضور انيقا في مباراة اليوم لمؤازرة صقور الجديان، مناشدا وسائل الاعلام كافة بالتفاعل مع الحدث الوطني، وفي ختام حديثه تمنى حميدتي التوفيق لصقور الجديان بلقاء اليوم ..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1473

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019