• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

راييفاتش يبدأ مهمته مع قطر اليوم الاحد!!!

راييفاتش يبدأ مهمته مع قطر  اليوم الاحد!!!
كفر و وتر/ وكالات يبدأ المدرب الجديد لمنتخب قطر الصربي ميلوفان راييفاتش مهمته اليوم الأحد لإعداد فريقه للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

وكان الاتحاد القطري تعاقد مع راييفاتش لتدريب منتخبه حتى عام 2014 أواخر الشهر الماضي خلفاً للفرنسي برونو ميتسو.

وتهدف التدريبات إلى إعادة تجهيز اللاعبين الذين تم اختيارهم في أول قائمة والتي لم تختلف عن التي قادها ميتسو في كأس آسيا بالدوحة مطلع العام الحالي.

ضمت القائمة عبد العزيز السليطي (العربي) و سعد الشيب ووسام رزق ومسعد الحمد ويوسف أحمد وحسن الهيدوس وخلفان إبراهيم وطلال البلوشي وعلي حسن عفيف ومحمد كاسولا ومجدي صديق (السد) وماجد محمد (السيلية) ومحمد عبد المطلب جدو (أم صلال) وقاسم برهان ولورانس أولي وبلال محمد وإبراهيم الغانم (الغرافة) وحامد إسماعيل وفابيو سيزار وجار الله المري (الريان) وسيباستيان سوريا ومحمد مبارك (قطر) وخالد المفتاح (لخويا).

وستكون التدريبات في الفترة الصباحية فقط حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري موعد أول تجمع استعداداً للمباراة الودية مع المنتخب الروسي بالدوحة في 29 منه والتي ستكون الأولى بإشراف راييفاتش الذي يأمل في تكرار ما حققه مع منتخب غانا بقيادة المنتخب القطري إلى مونديال 2014.

المدرب الصربي (57 عاماً) كان حقق نجاحات باهرة مع منتخب غانا وقاده إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية مطلع العام الماضي في أنغولا حيث خسر أمام مصر صفر-1، وإلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا قبل أن يودع أمام الأوروغواي بركلات الترجيح.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1587

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019