• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لا تبهرك النتائج شاهد كوارث زيدان !

لا تبهرك النتائج  شاهد كوارث زيدان !
كفرووتر /وكالات / بالرغم من السيطرة المطلقة لريال مدريد في اخر خمسة مواسم على اوروبا وهو حاليا قد انهى الذهاب في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف خارج ارضة وقريب من الوصول للنهائي مالم يحدث امر خارج عن المألوف الان ان الريال الحالي سيء فوق ما يتصور جمهوره وفوق ما يتصور المتابعين
زيدان انجز وصنع وحقق كل شيء مع الريال ولكن هذا لا يغفل بان الصيف الماضي ارتكب بطل اوروبا كارثة اخرجته من الدوري والكأس والابطال حتى اللحظة غير مضمون أي ربما يغادر الموسم بدون أي بطولة .
اليكم النقاط الكارثية التي ارتكبها زيدان :
1- صمته عن مستوى نافاس الذي انكشف منذ الموسم الماضي بانه نقطة ضعف كبيرة جدا في الخط الخلفي للريال والكل شاهد كوارث نافاس امام اليوفي وكذلك في الهدف الاول للبايرن .
2- اعتماده على فايخون الذي قضى 70% من هذا الموسم وهو داخل العيادة منذ الموسم الماضي الكل كان يعلم ان فايخون يلعب مباراة وعشرة مباريات في العيادة و تأتي هذا الموسم وتتعاقد معه كلاعب رسمي لريال مدريد هذا غير منطقي اطلاقا كان علية ان يحتفظ بالبرتغالي بيبي على الاقل موسم واحد فقط والكل شاهد اداء فايخون السيء في لقاء الاياب امام اليوفي .
3- الثقة المفرطة جدا في الثنائي كريم بن زيمة بالدرجة الاولى وغاريث بيل بالدرجة الثانية والان عند لحظات الحسم شاهدنا زيدان قد تخلى عنهما واجلس كلا اللاعبين على مقاعد البدلاء في اهم مباراة هذا الموسم هذا يعني بان زيدان اقتنع حاليا بانهما خارج الخدمة وغالبا في حال تأهل الريال للنهائي سيكون من الصعب اشراكهم منذ البداية لان التشكيلة التي اصبح يفوز بها زيدان اصبحت خاليه من بيل وكريم .

بصرف النظر عن الاخطاء التكتيكية وبعض القرارات اثناء المباراة الا ان النقاط الثلاث التي وقع فيها زيدان تبين جليا حجم المشكلة والخلل في صفوف الريال ريال مدريد هذا الموسم بدون مهاجم حقيقي الفريق قدم موسم سيء جدا في خط المقدمة !
زيدان طلب من رونالدو عدم الركض كثيرا لكي لا يفقد لياقته لأنه في حال تعرض لأي مجهود فلا يوجد أي لاعب بديل للبرتغالي فريق يصل للنهائي لا يوجد لدية الا مهاجم وحيد يلعب في غير مركزة هذا ليس منطقي ! لا يوجد فريق في اوروبا من فرق الصف الاول لا يوجد لديهم مهاجم صريح سوبر وبديل مناسب الا ريال مدريد خارج هذه القاعدة تماما .
في حال توج زيدان بالبطولة وتعالى وتكبر على تلك الاخطاء ولم يتعاقد مع حارس كبير ومدافع بديل ناجح ومهاجم سوبر علية ان يستعد لمعاناه جديدة الموسم القادم .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1605

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019