• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاتحاد السعودي يحذر الأندية

الاتحاد السعودي يحذر الأندية
كفرووتر /وكالات / حذر الاتحاد السعودي لكرة القدم، رؤساء الأندية من الاستمرار في التراشق الكلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال في بيان له: "تابع الاتحاد السعودي لكرة القدم ما دار خلال الأيام الماضية من تراشق كلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين بعض رؤساء الأندية، وهو ما تسبب في إحداث ردود فعل سلبية في الوسط الرياضي".وأضاف: "الاتحاد السعودي إذ يأسف لهذا التعاطي الإعلامي غير المقبول، فإنه يحذّر من الاستمرار في هذا التجاوز، ويؤكد بأنه سيتّخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وفق نصوص لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، داعيًا مسؤولي الأندية إلى التوقف عن هذه الممارسة الإعلامية السلبية".وكان تويتر مسرحًا أمس للتراشق الكلامي بين رؤساء أندية الهلال والنصر والأهلي، بعد إلغاء ميثاق الشرف، حيث هدد كل منهم بخطف لاعبي الأندية الأخرى.

ومنح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أمس السبت، رؤساء الأندية، حرية الالتزام بميثاق الشرف أو نقضه، موضحًا أنه طبّقه من أجل تخفيض قيمة عقود اللاعبين.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر": "ميثاق الشرف جاء بطلب من رؤساء الأندية، ومن لا يرى في ذلك مصلحة له، فهو حر التصرف والقرار".

وأضاف: "وجوده كان لأجل تخفيض عقود اللاعبين، بعد وصولها لأرقام فلكية، والحفاظ على استقرار المنتخب قبل كأس العالم.. ميثاق الشرف حيوحشنا".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1297

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019