• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

العين والشباب إلى نهائي كأس الرابطة الإماراتية!!!

العين والشباب إلى نهائي كأس الرابطة الإماراتية!!!
كفر و وتر/وكالات تأهل العين والشباب إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإماراتية في كرة القدم بفوزهما على الوصل 3-2 والوحدة 3-1 على التوالي يوم امس الخميس في نصف النهائي.

وسيعلن عن موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.

في المباراة الأولى، أحيا العين آماله بإنقاذ موسمه بعد فوزه المثير على الوصل مواصلا بالتالي مشوراه إلى اللقب الثاني في المسابقة بعد أن توج بطلا للنسخة الأولى عام 2009.

وكان العين خرج من مسابقة الكأس، كما انه يواجه صعوبات كبيرة في الدوري مع احتلاله المركز الحادي عشر قبل الأخير.

بادر الوصل إلى التسجيل بعدما عرقل مدافع العين فارس جمعة الاسباني فرانشيسكو ييستي ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها بنجاح عيسى علي (32).

وبلغت الإثارة ذروتها عندما أدرك العين التعادل برأسية من إسماعيل احمد الذي حول كرة من ركلة ركنية نفذها البرازيلي الياس ريبيرو في مرمى ماجد ناصر (50).

لكن الوصل سرعان ما تقدم مجددا بعد ثوان عندما لمح ييستي حارس العين داوود سليمان متقدما عن مرماه فسدد كرة من منتصف الملعب في الشباك وسط اعتراض لاعبي العين دون جدوى.

عادل العين للمرة الثانية بعد عرضية من ريبيرو أبعدها العماني محمد الشيبة لتصل الكرة إلى السنغالي ابراهيما كيتا الذي سددها مباشرة في مرمى ناصر (67).

وسجل ريبيرو هدف الفوز للعين في الدقيقة 89 بعدما عرقل عيسى علي المدافع المتقدم فارس جمعة فنال ركلة جزاء نفذها المهاجم البرازيلي واضعا الكرة في منتصف مرمى ناصر مهديا فريقه فوزا غاليا.

في المباراة الثانية، حول الشباب تأخره أمام الوحدة إلى فوز 3-1.
افتتح الوحدة التسجيل بعد تمريرة متقنة من إسماعيل مطر إلى البرازيلي فرناندو بيانو الذي راوغ مدافع الشباب عصام ضاحي ثم سدد كرة أرضية قوية في مرمى سالم عبدالله (38).

وعادل الشباب النتيجة بعدما عرقل مدافع الوحدة حيدر الو علي البرازيلي جوسيل داسيلفا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها مواطنه جوليو سيزار بنجاح (49).

تقدم الشباب بعد عرضية من جوسيل داسيلفا قابلها محمد ناصر فور نزوله بديلا لجوليو سيزار المصاب برأسية بعيدا عن متناول حارس الوحدة معتز عبدالله (70).

وأضاف ناصر الهدف الثالث عندما استفاد من تمريرة التشيلي كارلوس فيلانويفا لينفرد ويسدد كرة قوية سكنت مرمى الوحدة (90).

يذكر أن الفريقين افتقدا لاعبي المنتخب الاولمبي الذي يستعد لمقابلة نظيره السريلانكي غدا الجمعة في إياب الدور الاول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن اولمبياد لندن 2012.
وكانت الإمارات فازت ذهابا 7-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1593

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019