• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

بارتلي يقول إن لاعبي سوانزي بحاجة لشحن طاقتهم قبل المرحلة الحاسمة بدوري انجلترا

بارتلي يقول إن لاعبي سوانزي بحاجة لشحن طاقتهم قبل المرحلة الحاسمة بدوري انجلترا
(رويترز) 

قال كايل بارتلي مدافع سوانزي سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبي الفريق يجب أن يستغلوا فترة التوقف الدولية للراحة وإعادة شحن طاقتهم قبل أن يخوضوا المرحلة الحاسمة على أمل تحديد وضعهم في البطولة الموسم المقبل.
كايل بارتلي مدافع سوانزي سيتي عقب مباراة للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 17 فبراير شباط 2018. تصوير: بيتر بول - رويترز
وسيدخل سوانزي فترة التوقف الدولية عقب الخسارة 3-صفر أمام توتنهام هوتسبير في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي.
وفي إشارة إيجابية، يحتل الفريق الويلزي المركز 14 في الدوري متقدما بثلاث نقاط على منطقة الهبوط عقب خسارته لمباراة واحدة من بين آخر ثماني مباريات خاضها ويأمل بارتلي في مواصلة هذه المسيرة.
وقال بارتلي لموقع النادي على الإنترنت يجب أن نركز على الدوري الممتاز الآن ونضمن أننا نمتلك ما يكفي من النقاط للبقاء ضمن الكبار.
وأضاف هناك بعض الأذهان والأبدان المتعبة. خاض اللاعبون الكثير من الدقائق لذا فان الوقت قد حان لشحذ الهمم...
خضنا المباراة النهائية للكأس ثماني مرات ويحدونا الأمل أن نحافظ على ثقتنا ونخوض المباراة المقبلة على أمل حصد النقاط الثلاث.
وسيواجه الفريق في مبارياته الخمس المقبلة في الدوري ثلاثة من بين الخمسة الكبار في المسابقة وذلك بداية من مباراته أمام مضيفه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني يوم 31 مارس آذار الجاري.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1307

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019