• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

المغربي وليد أزارو يهدد أغلى صفقات الدوري المصري

المغربي وليد أزارو يهدد أغلى صفقات الدوري المصري
كفرووتر /وكالات / أصبح صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي المصري مهددًا بتغيير مركزه من مهاجم صريح إلى جناح هجومي في تشكيلة المدير الفني حسام البدري بسبب رغبة الأخير في الاعتماد بشكل أساسي على المغربي وليد أزارو كرأس حربة وحيد.

وتعاقد الأهلي مع صلاح محسن صاحب الـ 21 عامًا قادمًا من إنبي في شهر يناير/كانون الثاني الماضي في صفقة وصلت قيمتها إلى 38 مليون جنيه مصري ما يتخطى مليوني دولار أمريكي.

وسجل صلاح محسن 7 أهداف في الدوري المصري مع نادي إنبي قبل رحيله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وحاول البدري خلال مباراة النصر الأخيرة بالدوري والتدريبات الماضية قبل مباراة الإنتاج الحربي إيجاد معادلة هجومية بين أزارو وصلاح محسن خاصة أنه يرفض تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2.

واستقر البدري على تغيير مركز صلاح محسن من رأس حربة صريح إلى جناح ليلعب خلف أزارو بجانب النيجيري جونيور أجاي من أجل الاستفادة من سرعات المثلث الهجومي.

ويعيش أزارو، 22 عامًا، حالة من التألق اللافت بعدما سجل 16 هدفًا في بطولة الدوري المصري يتربع بها على عرش صدارة هدافي البطولة.

ويكثف البدري حديثه مع صلاح محسن من أجل تعريفه بواجبات دوره ومركزه الجديد الذي يتطلب القيام بأدوار دفاعية أيضًا وهو ما يهدد بتقليص القدرات التهديفية لأغلى صفقات الدوري المصري.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1156

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019