• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اهتمام كبير باعداد الاخضر السعودي قبل المونديال

اهتمام كبير باعداد الاخضر السعودي قبل المونديال
كفرووتر /وكالات / صدر الاتحاد السعودي، اليوم السبت، قرارا بتشكيل لجنة خاصة لمتابعة إعداد المنتخب الأول، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وعادت السعودية إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 2006، وستحاول استعادة أمجاد الماضي، عندما تخوض مبارياتها في المجموعة الأولى، إلى جوار روسيا ومصر وأوروجواي.

وقال حساب الاتحاد السعودي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "اللجنة تتكون من نواف التمياط نائب رئيس الاتحاد، إضافة لعضوي مجلس الإدارة، لؤي السبيعي وحمزة إدريس، إلى جانب قصي الفواز، مستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وستبدأ اللجنة، التي تشكلت، بهدف إعداد المنتخب بشكل مثالي، مهمتها مباشرة، وستتابع برنامج التحضيرات، والمعسكرات والمباريات الودية، حتى موعد المشاركة في العرس العالمي.

ويستعد المنتخب السعودي لبدء المرحلة الثانية من الإعداد، بين يومي 21 و27 فبراير/شباط الجاري، بدخول معسكر داخلي، بجانب خوض مباراة ودية ضد العراق في مدينة البصرة.

وفي المرحلة الثالثة، والتي تأتي ضمن فترة التوقف الدولي بين 15 و27 مارس/آذار المقبل، يتجه المنتخب السعودي إلى إسبانيا لخوض معسكر خارجي، وسيواجه أوكرانيا وديا يوم 23 من الشهر ذاته، ثم يحل ضيفا على نظيره البلجيكي يوم 27 من نفس الشهر.

وستلعب السعودية، مباراتين وديتين، دون تحديد المنافسين، خلال معسكر خارجي بين شهري أبريل/نيسان، ومايو/آيار من العام الحالي، ضمن المرحلة الرابعة.

وستكون المرحلة الأخيرة في أوروبا، وسيخوض فريق المدرب خوان أنطونيو بيتزي، 3 مباريات ودية، منها مواجهة ضد ألمانيا، وأخرى ضد ايطاليا، التي لم تبلغ النهائيات، وثالثة مع منتخب من أمريكا الجنوبية.

كما أصدر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قرارًا بالسماح بدخول الجماهير، إلى المدرجات الواقعة خلف المرميين (الدرجة الثالثة)، مجانًا، خلال المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

ووجه آل الشيخ، أيضًا بتقديم سيارتين للجماهير، في كل مباراة بدوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1523

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019