• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

كونتي على حافة الرحيل

كونتي على حافة الرحيل
كفرووتر /وكالات / يواجه المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي خطر الإقالة، عقب خسارة فريقه تشيلسي مساء الإثنين، أمام مضيفه واتفورد 4-1، على ملعب "فيكارج رود"، في ختام الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر تشيلسي فرصة اقتناص المركز الثالث من ليفربول، فتوقّف رصيده عند 50 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة فقط أمام توتنهام، أما واتفورد فرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لتشيلسي في الدوري، بعدما سقط الأربعاء الماضي أمام بورنموث بثلاثية نظيفة، لتزداد الضغوط على كونتي المطالب بتحسين نتائج الفريق.

وأحرز تروي ديني هدف واتفورد الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 42، قبل أن يعادل إيدين هازارد الكفّة للفريق الضيف بالدقيقة 82.

لكن داريل يانمات أعاد التقدم لواتفورد بالدقيقة 84، قبل أن يترك جيرارد دولوفيو بصمته على أحداث اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 88، ثم سجّل البديل روبرتو بيريرا الهدف الرابع في الدقيقة 90+1، علما بأن تشيلسي لعب منذ الدقيقة 30 بعشرة لاعبين إثر طرد تيموي باكايوكو.

وعاد الهولنديان مارفن زيجيلار وداريل يانمات إلى تشكيلة واتفورد، في وقت استعان فيه تشيلسي بمدافعه دافيد لويز بالتشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي، فيما جلس الوافدان الجديدان إيميرسون بالميري وأوليفيه جيرو على مقاعد بدلاء الـ"بلوز".



وهدّد واتفورد خصمه للمرة الأولى في الدقيقة الثامنة، عبر لاعب وسطه عبدالله دوكوري الذي تلقى تمريرة ريتشارلسون من بعد 20 ياردة، بيد أنه ضل طريق المرمى.

وبعدها بدقيقة مرّ لاعب واتفورد الجديد جيرارد دولوفيو من أمام دافيد لويز، قبل أن يسدد في الشباك الجانبية، وفي الدقيقة العاشرة أهدر ديني فرصة خطيرة عندما وصلته الكرة من ركلة ركنية أمام المرمى دون تعرّضه للمضايقة لكنه فشل في التعامل معها.

أما تشيلسي، فاقترب من التسجيل بالدقيقة 12 عبر محاولة من البرازيلي ويليان مسحت العارضة، ورد واتفورد عبر ريتشارلسون الذي استغل تمريرة ساذجة من لاعب تشيلسي نجولو كانتي، ليطلق كرة أبعدها المدافع جاري كاهيل قبل أن تصل المرمى.

وتلقّت آمال تشيلسي صفعة في الدقيقة 30 بعد طرد لاعب وسطه الفرنسي تيموي باكايوكو لنيله البطاقة الصفراء الثانية، ليلجأ كونتي إلى إخراج ويليان وإشراك سيسك فابريجاس.

وتدخّل الحارس كورتوا لإنقاذ تسديد من ريتشارلسون في الدقيقة 37، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد إعاقة دولوفيو من قبل كورتوا، نفّدها ديني بنجاح في الدقيقة 42.

وقبل نهاية الشوط مرّر لاعب تشيلسي فكتور موسيس الكرة إلى زميله بيدرو رودريجيز الذي سدد بجانب المرمى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1741

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019