• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

توريه تناول دواء زوجته!!!

توريه تناول دواء زوجته!!!
كفر و وتر/وكالات دافع الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال صاحب المركز الثاني في الدوري الانكليزي لكرة القدم عن مدافع فريقه السابق العاجي كولو توريه، معتبرا أن لاعب مانشستر سيتي الحالي الذي أوقفه فريقه لتناوله مواد منشطة استخدم حبوب حمية تعود لزوجته.

واعتبر فينغر الذي اتصل بتوريه بعد انتشار خبر إيقافه، أن الدولي العاجي تناول الحبوب من أجل الحمية: "أراد السيطرة على وزنه قليلاً لأنه يعاني من مشكلة في هذه الناحية، فقام بتناول المنتج العائد لزوجته".

وتابع فينغر: "لا تثق أبدا بزوجتك! هكذا وقع بالفخ".

وكان مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في الدوري أعلن أمس الخميس إيقاف توريه بسبب تناوله مواد منشطة، وجاء في بيان على موقع النادي في شبكة الانترنت "يؤكد مانشستر سيتي أن الاتحاد الانكليزي ابلغ كولو توريه بأن نتيجة العينة الأولى التي أخذت منه، جاءت ايجابية".

وأضاف البيان "لما كانت النتيجة كذلك، أوقف اللاعب عن المشاركة في مباريات الفريق الاول أو أي فريق تابع للنادي حتى الانتهاء من هذه العملية".

ورأى فينغر أن توريه "ارتكب خطأ. لم يكن محترزا بما فيه الكفاية. لا أعتقد انه كانت لديه الرغبة بالقيام بالخطأ ثم التستر عليه... إنها مفاجأة كبرى بالنسبة إلي لأن كولو توريه لعب عدة سنوات معنا وأنا استقدمته. إنه شاب يملك حياة نظيفة، يبقى في المنزل دائما وهو رب عائلة، ولا أتوقع منه أبدا أن يتناول منشطات لتحسين مستواه".

وكان كولو توريه (30 عاما و85 مباراة دولية) انضم إلى مانشستر سيتي عام 2009 بعد سبعة مواسم مع ارسنال مقابل 16.3 مليون يورو، وحمل شارة قائد الفريق قبل أن تعطى للأرجنتيني كارلوس تيفيز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1433

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019