• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مانشيني يحتفظ بأمله في الفوز بأحد الألقاب!!!

مانشيني يحتفظ بأمله في الفوز بأحد الألقاب!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم عن أمله في قيادة الفريق هذا الموسم إلى الفوز بأي لقب ليكون الأول لمانشستر سيتي منذ عقود طويلة.

وأوضح مانشيني في تصريحات نقلتها صحيفة "ذي ميرور" البريطانية الصادرة امس الأربعاء أنه يرى شهر آذار/مارس الحالي حاسماً في مستقبل الفريق.

وأكد المدرب الإيطالي أن فريقه يستطيع حصد لقب في الموسم الحالي إذا بذل بعض الجهد، مشيراً إلى أن هذا اللقب سيكون الأول لمانشستر سيتي منذ عام 1976 والذي شهد فوز الفريق بلقب كأس الرابطة بعد التغلب على نيوكاسل (2-1) في نهائي البطولة.

وقال مانشيني: "هذا الشهر حاسم بالنسبة لنا لأنه قد يغير مستقبلنا، لدينا الآن فرصة كبيرة للمحاولة والفوز. لا يمكننا الفوز بأي شيء حالياً ولكن في أيار/مايو. إذا عبرنا الأيام العشرين المقبلة بنجاح على صعيد بطولتي كأس الاتحاد الإنكليزي والدوري الأوروبي، سيكون أمامنا خياران".

وأضاف أن الحافز الرئيسي للفريق على الفوز بلقب في الموسم الحالي ليس مرور سنوات طويلة على آخر لقب أحرزه، وإنما هو رغبة الفريق في الفوز باللقب الأول له منذ سنوات ليكون هذا اللقب بداية لألقاب عديدة في المستقبل.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1610

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019