• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب برشلونة راضي عن الاداء رغم التعادل

مدرب برشلونة راضي عن الاداء رغم التعادل
كفرووتر / وكالات / أعرب إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن شعوره بـ"الرضا"، تجاه المباراة التي قدمها فريقه أمام سيلتا فيجو (1-1)، اليوم الخميس، مذكرا بأنه رغم الأفضلية الطفيفة للبارسا، إلا أن التأهل لم يحسم بعد.

وقال فالفيردي، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: "نعلم مدى قوة سيلتا، لأن لديه لاعبون رائعون، وأظهر هذا اليوم، وفي مباراة الليجا بالكامب نو.. ليس هناك مرشحا الآن، لأن الأمر لم ينته بعد، يجب أن نكون حذرين، وأن نحترمهم كثيرا، لأنهم سيأتون هنا للعب".

وأضاف: "نحن راضون.. حقيقي أنه كان بوسعنا تحقيق نتيجة أفضل، لكنهم أيضا تمكنوا من التسجيل، كانت المباراة قوية للغاية، وبأداء عالٍ منذ البداية، لقد غامروا بالضغط العالي جدا".

ومن جانبه، اعتبر خوان كارلوس أونزوي، مدرب سيلتا فيجو، أن التعادل هو النتيجة "العادلة"، رغم أنها تمنح "أفضلية طفيفة" للبارسا، في إياب دور الـ16 لكأس الملك، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن الفريقين يتمتعان بـ"الطموح" و"الأمل".

وأوضح: "كان لقاءً متوازنًا، شوط لكل فريق، خاصةً في نقطة السيطرة على مجريات اللعب.. شعرنا أننا أفضل في الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، النتيجة عادلة".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1721

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019