• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الهلال يعود ويكسب التعاون في دوري جميل

الهلال يعود ويكسب التعاون في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / استعاد الهلال نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه التعاون بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام جولة "البيعة" (الأسبوع الخامس عشر) من الدوري السعودي للمحترفين، بعد سقوطه المفاجئ الجولة الماضية على يد الفيحاء (2-1).

سجل هدف المباراة الوحيد الظهير ياسر الشهراني، بعد عمل جماعي رائع في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة، ليضيق الخناق على المتصدر على الأهلي المتصدر (31 نقطة)، ويتبقي له مباراتان مؤجلتان أمام الفيصلي والاتفاق، فيما تجمد رصيد التعاون عند 17 نقطة.

خاض الهلال المباراة وسط نقص أكثر من 9 لاعبين من أهم عناصره الأساسية، واستطاع تحقيق النقاط الثلاث.

ودخل الفريقان في المباراة سريعًا، إذ كشف الهلال نواياه الهجومية، من خلال التحرك على الأطراف أو التسديد من العمق الدفاعي لفريق التعاون، قابله محاولة من التعاون لفرض السيطرة على وسط الملعب.

كانت السيطرة والاستحواذ للهلال معظم أوقات الشوط الأول، وسدد مهند فلاتة في مناسبتين من خارج منطقة الجزاء، الأولى ذهبت خارج المرمى والثانية سيطر عليها عصام الحضري حارس التعاون.

حاول جهاد حسين التحرك وسط الملعب وخلق الفرص للاعبي التعاون، ونجح في مرتين، فشل الحاج كمارا في التعامل معهما.

وتألق عصام الحضري، وأنقذ تسديدة سالم الدوسري من داخل منطقة الجزاء، لترتد الكرة إلى عمر خربين الذي أعادها بقوة رأسية، لينهي الحضري خطورة الهجمة بالسيطرة على الكرة.

استمرت المحاولات الهلالية من الطرفين والعمق، وفي الدقيقة 43 سدد فيصل درويش ونجح الحضري في تحويل الكرة إلى ضربة ركنية، لم يستفد منها الهلال لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين سلبيًا.

عاد الفريقان إلى ملعب المباراة في الشوط الثاني، دون تغيير في طريقة لعب كل منهما، مع استمرار الاستحواذ الهلالي.

وفي الدقيقة الـ55 وبعد فاصل التمريرات القصيرة المتقنة وسط ملعب التعاون، يرسل الفرج تمريرة حريرية، يضرب بها دفاع التعاون، ليحولها عرضية أرضية عند نقطة الجزاء يقابلها ياسر الشهراني بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

وأنقذ عصام الحضري مرماه من تسديدة صاروخية من عبدالله عطيف في الدقيقة 62، ورد السواط بإهدار فرصة محققة عندما اندفع بالكرة وتوغل وسدد بقوة لكن كرته ذهبت فوق عارضة مرمى المعيوف.

تستمر المباراة دون تغيير في شكل الأداء أو على مستوى النتيجة، لكن ارتفع إيقاع المباراة وازدادت الإثارة، مع تخلي التعاون عن حرصه الدفاعي، واستمرار المحاولات الهلالية لتعزيز التقدم.

ودخل مصطفى فتحي في الدقيقة 65 مكان سعيد الدوسري في أول تغيير للتعاون، ورد الهلال في الدقيقة 68 بتعزيز خط الوسط، بنزول عبدالملك الخيبري على حساب اللاعب الشاب مهند فلاتة.

وواصل البرتغالي جوميز المدير الفني لفريق التعاون تعزيز هجومه بإشراك نايف هزازي على حساب الحاج كمارا في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 73 يخرج فيصل درويش مصابا، ويحل مكانه عبدالله الحافظ، وأخيرا حل ريفاس مكان عمر خربين لتنتهي المباراة بفوز الهلال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1684

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019