• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بالامارات..1300 مشارك في تنظيم مونديال الأندية

بالامارات..1300 مشارك في تنظيم مونديال الأندية
كفرووتر / وكالات / تتجه أنظار العالم وعشاق الساحة المستديرة، نحو الإمارات عندما تحتضن كأس العالم للأندية خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر / كانون الأول الحالي، في ملعبي مدينة زايد الرياضية بأ بوظبي وهزاع بن زايد في مدينة العين.

واكتمل وصول وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الذي يشرف على البطولة إلى جانب حكام البطولة، كما وصل إلى العاصمة أبو ظبي اليوم الإثنين، فرق باتشوكا والوداد وأوراو، وذلك استعدادا لمبارياتهم الأولى في البطولة التي ستقام يوم السبت المقبل في ملعب مدينة زايد الرياضية.

وفي المقابل، شهدت مدينة زايد الرياضية وإستاد هزاع بن زايد، انطلاق العمليات الإعلامية للبطولة بافتتاح المركز الإعلامي في كلا الملعبين أمام كافة الوفود الإعلامية الدولية، وأمام ممثلي وسائل الإعلام المحلي.

ويستقبل مركز اعتماد التصاريح الخاص بالبطولة ممثلي وسائل الإعلام المسجلين بقناة الفيفا لتسليم كافة الإعلامين تصاريحهم التي تخول لهم تغطية منافسات الحدث العالمي.

ودعت اللجنة المحلية العليا المنظمة الجميع لمساندة الجزيرة في المحفل العالمي ودعم طموحاته لتخطي الأدوار الأولى من البطولة، وتمثيل كرة الإمارات بصورة مشرفة.

وأكدت اللجنة جاهزية تحضيراتها التي تشمل كافة الجوانب الأمنية، التسويقية، الإعلامية، الفنية، العمليات، المتطوعين، الإقامة والمواصلات، الدعم اللوجستي.

ويتوقع أن يصل عدد التصاريح التي يتم إصدارها، 5807 تصريح، بجانب 1300 مشارك في تنظيم البطولة، والذي يشمل لجان العمل والمتطوعين وفريق مجلس أبوظبي الرياضي، واستقبلت اللجنة 7300 طلبا للتطوع، على أن يشارك 800 متطوع في كل مباراة.

وقامت اللجنة باستخدام أكثر من 100 مورد يخدمون عمليات المونديال العالمي، بما يدعم الجانب الاقتصادي وبما يعكس حجم ومكانة البطولة العالمية.

كما بلغ عدد الليالي الفندقية المحجوزة 7100 ليلة موزعة بفنادق أبوظبي والعين، وسجلت العروض التفاعلية لكأس العالم للأندية، والتي تواجدت بكافة المناسبات الوطنية والمجتمعية والرياضية على مستوى الدولة، بتفاعل 5725 مشاركاً على مدار 151 يوما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3787

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019