• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اليوم اجتماع مونديال الاندية !!

اليوم اجتماع مونديال الاندية !!
كفرووتر / وكالات / يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين، الاجتماع الخاص بالفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستجرى منافساتها خلال الفترة من 6 حتى 16 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وسيكون الاجتماع لمدة ساعتين مع جميع المسؤولين عن الفرق في مدينة العين، حيث تقام المباراة الافتتاحية بين الجزيرة، ممثل الكرة الإماراتية، مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ومن المفترض أن يتواجد في الاجتماع الجهاز الفني للفريقين الجزيرة وأوكلاند سيتي، بالإضافة إلى اللاعبين والجهاز الإداري.

وسمح نادي الجزيرة لوسائل الإعلام الأجنبية الالتقاء مع لاعبيهم اليوم الأحد، وتحدث على سبيل المثال محمد فوزي، لاعب الفريق مع الموقع الرسمي لفيفا على الإنترنت، حيث قال: "مجرد ذكر كأس العالم، فإن ذلك يكون دافعاً من أجل مشاركة اللاعب سواء مع منتخب بلاده أو مع ناديه".

وأضاف: "في 2009، تعافيت من إصابة في القدم ولكني لم أكن جاهزا للمشاركة مع الأهلي، وكنت أتمنى المشاركة في تلك البطولة، ولكن لم تسنح لي الفرصة واليوم سأشارك بعد انتظار طويل".

وتابع: "كل لاعب يحاول أن يكتب التاريخ في مسيرته الكروية، والمشاركة في كأس العالم للأندية هي أمر كبير بالنسبة لي ولمسيرتي الكروية، خصوصًا وأنني سأمثّل الإمارات مع بقية اللاعبين، وأتمنى أن تكون بداية خير للكرة الإماراتية بشكل عام".

وقال مازحًا عن مواجهة أوكلاند سيتي: "حلاوة كرة القدم في الانتقام.. ستكون المباراة فرصة لي من أجل الثأر خصوصاً وأنها أتت مجددًا بعد سنوات من الانتظار".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3778

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019