• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الجزائري بلماضي يدعم العربي للمشاركة في المونديال

الجزائري بلماضي يدعم العربي للمشاركة في المونديال
كفرووتر / وكالات / تمنى الجزائري جمال بلماضي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، أن يحظى مهاجم فريقه يوسف العربي بثقة المدير الفني للمنتخب المغربي هيرفي رينارد، من أجل المشاركة في كأس العالم المقبلة بروسيا صيف 2018.

واستبعد رينارد العربي من تشكيلة المنتخب الملقب بـ(أسود الأطلس) رغم استدعائه في بطولة كأس أمم أفريقيا في الجابون، بعدما قال في تصريحات صحفية إنه لن يضم أي لاعب ينشط في الدوريات الخليجية، قبل أن يتراجع ويضم العربي نفسه.

ويحلم العربي بأن يحظى بفرصة المشاركة التاريخية في المونديال لأول مرة في مسيرته، ووعد بأنه سيبذل قصارى جهده مع الدحيل القطري ليحظى بثقة المدرب الفرنسي.

وبسؤال جمال بلماضي عن رأيه في هذا الأمر، قال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "يوسف العربي هداف من الطراز الفريد، وأنا أعتمد عليه باستمرار كأحد أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريق الدحيل".

وأضاف: "إنه يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه لصفوف الفريق الموسم الماضي جعلته يتوج هدافا للدوري القطري، وحاليا لايزال هو المتصدر للهدافين بعد الجولة التاسعة، وساعد الفريق على تصدر جدول ترتيب الدوري منفردا".

وحول كيفية مساعدته للعربي ليحظى بتحقيق حلمه بالمشاركة في المونديال، قال بلماضي: "لا أريد أن أتعدى على عمل مدرب المنتخب المغربي، ولكن يمكن أن أؤكد للجميع أن العربي قادر بقوة على أن يساعد المنتخب بشكل كبير".

وواصل بلماضي: "أعلم أن يوسف العربي يحلم باللعب في كأس العالم روسيا 2018، ونتمنى أن يتحقق حلمه وسنعمل جاهدين على أن نساعده ليتواجد في المونديال".

لت
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1545

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019