• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مدرب الوحدة يرفض التعثر امام عجمان

مدرب الوحدة يرفض التعثر امام عجمان
كفرووتر / وكالات / أكد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه في قمة الجاهزية للقاء عجمان غدً الخميس، ضمن الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، مشددا على أنه لن يقبل بغير تحقيق الفوز في تلك المواجهة.

وأضاف أن فريقه يمتلك البديل الجاهز لتعويض غياب الثنائي سالم سلطان وبالاش جوجاك للإيقاف، من خلال الدفع بمحمد الشحي أو خالد باوزير بدلًا من جوجاك، وأحمد راشد في خط الدفاع.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "المباراة صعبة، كونها تعد الأخيرة لنا في الدور الأول، بعد قرار تأجيل مباراتنا مع الجزيرة، لمشاركته في كأس العالم للأندية خلال ديسمبر المقبل، وهذا الأمر يزيد من الضغوط على اللاعبين لضرورة تحقيق الفوز، من أجل ضمان الاستمرار بين فرق مقدمة الترتيب".

وتابع: "أي نتيجة أخرى غير الفوز، قد تبعدنا مؤقتًا عن المنافسة، وربما خسارة المركز الثالث الذي نحتله حاليا، خاصة في حالة فوز منافسينا في المباراتين المقبلتين".

وأشار ريجيكامب، إلى أن انضمام لاعبين جديدين، وهما بالاش جوجاك وسالم سلطان إلى صفوف الغائبين عن المباراة للإيقاف، يزيد من صعوبتها، ويلحق الثنائي بزملائهم محمد العكبري وخليل إبراهيم حيث لم يكتمل شفائهما حتى الآن، وإسماعيل مطر وحمدان الكمالي لإصابات متباينة لحقت بهما في وقت سابق.

وواصل: "يجب علينا الحذر من المنافس، لأنه نجح في العودة في آخر مباراة أمام الوصل، واقتنص نقطة ثمينة من عقر داره، بعد أن كان متأخرًا بهدفين، ونحن نملك الإمكانيات التي تؤهلنا لتحقيق النتيجة التي نطمح إليها".

وأوضح: "المهم في المباراة، تحقيق الفوز، بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها الوحدة في مرمى الخصم، ويجب أن نؤدي الأدوار الدفاعية بشكل جيد، والعمل على تحقيق التوازن في اللعب، والتعامل بحسم مع الضربات الثابتة للمنافس، إذ نجح في التسجيل منها في العديد من المناسبات".

وتابع: "كما يجب الحذر من المحترف الإيفواري بكاري كونيه، ومنعه من اللعب بحرية، لأنه يقود هجمات خطيرة ويعمل على نقل الفريق من الحالة الدفاعية واستغلال المرتدات".

وأردف: "لن أقوم بتغيير أسلوب اللعب للغيابات التي يعاني منها الفريق، بل سأقوم بتوظيف البدلاء بطريقة جيدة، نظراً للتقارب والانسجام بين جميع اللاعبين سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، ولن أقوم بإحداث تغييرات كبيرة سوى بالدفع باللاعبين الأكثر جاهزية لتعويض الغيابات".

وأضاف: "أرى أن الدفع بلاعب واحد أو لاعبين في الارتكاز، يعود إلى ظروف المباراة وأسلوب لعب المنافس، وأعتقد بأن مواجهة فريق الإمارات التي حققنا خلالها النصر سابقًا، تعد من أكثر المباريات التي أتيحت فيها فرص تهديفية أمام مرمى المنافس، على الرغم من مشاركة لاعبين في الارتكاز، فالمهم ليس عدد اللاعبين في الدفاع أو الارتكاز بقدر ما هو التنظيم الجيد الذي نتبعه وأن يتناسب مع المنافس".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1476

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019