• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

العين يفتقد لاعبين مؤثرين امام الفجيرة

العين يفتقد لاعبين مؤثرين امام الفجيرة
كفرووتر / وكالات / تحدث الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، عن مشكلة غياب عناصر مؤثرة في فريقه، قبل لقاء مستضيفه دبا الفجيرة بعد غدٍ الخميس، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نواجه عدة مشاكل متمثلة في غياب عناصر مهمة عن صفوف الفريق، ولكننا اعتدنا على مواجهة تلك الظروف، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا، من أجل العودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث".

وأوضح: "يفتقد العين يوم الخميس، جهود لاعبيه داينفريس دوجلاس وتسوكاسا شيوتاني ومحمد عبد الرحمن، كما أن عامر عبد الرحمن وبندر الأحبابي، تعرضا إلى الإصابة في المباراة الماضية، ومن المتوقع أن يشارك أحدهما في المباراة المقبلة، وفي حالة عدم مشاركتهما سنعمل على إيجاد الحلول البديلة".

وأضاف: "لا نعاني من أي ضغوط، والواقع يفرض على أي مدرب يقود فريق كبير، حصد النتائج القوية، ولكن أحيانًا يواجه الفريق عامل عدم التوفيق بعد أن يفعل كل شيء على الأرض".

وزاد: "تركيزنا على حصد لقب بطولة الدوري، ولكن ما الذي يمنع أن يعتلي العين صدارة جدول الترتيب مع نهاية الدور الأول، خصوصًا وأنه لايزال أمامنا ثلاث مباريات بتسع نقاط، فقط علينا أن نظهر الرغبة القوية في تحقيق هدفنا".

وعن الانتقادات الموجهة للاعب الفريق، البرازيلي كايو لوكاس، قال زوران: "أؤكد لكم أن كايو لوكاس سيكون أفضل لاعب في مباراة دبا في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري".

وعن رأيه في فريق دبا والطريقة التي سيخوض بها العين المباراة، قال: "من الصعب أن نتحدث عن أسلوب اللعب قبل ركلة بداية المباراة وفي اعتقادي أن دبا يلعب بطريقة دفاعية، إذ يعمل على توظيف ستة لاعبين للقيام بالأدوار الدفاعية بنسبة 99%".

واختتم زوران قائلاً: "هناك أربعة لاعبين من فريق دبا يقومون بواجبات هجومية، والمنافس يمتلك لاعبين يعتمدون على المهارة الفنية والركلات الثابتة، الأمر الذي يفرض علينا التعامل بتركيز كامل وحذر كبير".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1463

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019