• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

المنتخب الصربي يغير طريقته قبل كاس اعالم

المنتخب الصربي يغير طريقته قبل كاس اعالم
كفرووتر / وكالات / قال ملادن كريستايتش، مدرب صربيا المؤقت، إن الفريق تأهل لكأس العالم لكرة القدم، بطريقة 3-4-3، غير التقليدية، ويحتاج لخطة بديلة، ولتجديد الدماء قبل النهائيات في روسيا، العام المقبل.

وأقر كريستايتش، مدافع يوغوسلافيا السابق، الذي عمل مساعدا للمدرب سلافوليوب موسلين، قبل إقالته الأسبوع الماضي، رغم تأهل صربيا لأول بطولة كبرى منذ ثماني سنوات، إنه كان على خلاف مع موسلين.

ورفض موسلين ضم لاعبين موهوبين، مثل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، لكن كريستايتش ضمه إلى تشكيلة ستواجه الصين وكوريا الجنوبية وديا، يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

وأضاف المدرب، في مؤتمر صحفي: "سنغير الطريقة إلى 4-3-3 في المباريات الودية المقبلة، لنبني خطة بديلة لطريقة 3-4-3، التي تأهلنا بها لكأس العالم.. اللاعبون الشبان بالتشكيلة يمثلون مستقبل صربيا، وسيحصلون على فرصة لإثبات جدارتهم".

وواصل: "في اعتقادي أن أداء ميلينكوفيتش-سافيتش مع لاتسيو، ومع فريق صربيا تحت 21 عاما، الفائز ببطولة العالم، يؤهله تماما للوجود هنا.. سواء اختلفت مع موسلين حول ضمه للتشكيلة، أم لا، فهذا شأن داخلي، لكن يمكنني القول إنني لم أتحدث معه منذ انفصلنا".

وخرجت صربيا من دور المجموعات في كأس العالم 2010، بجنوب إفريقيا، في مشاركتها الوحيدة بمسابقة كبرى، منذ أصبحت دولة مستقلة.

وقد نافست تحت اسم "صربيا والجبل الأسود" في نسخة 2006، بألمانيا، لكنها خسرت ثلاث مباريات بدور المجموعات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1699

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019