• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

شيلسي يقصي ايفرتون من كاس الرابطة

شيلسي يقصي ايفرتون من كاس الرابطة
كفرووتر / وكالات / بلغ تشيلسي ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه مساء الأربعاء، على ضيفه إيفرتون (2-1)، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ثمن النهائي.

وسجل للبلوز، المدافع أنطونيو روديجر، في الدقيقة 26، وأضاف ويليان الهدف الثاني، في الدقيقة 92، قبل أن يحرز دومينيك كالفيرت، هدف التوفيز الوحيد، في الثواني الأخيرة من اللقاء (ق 94).

وكانت هذه أول مباراة للفريق الضيف، بعد إقالة مدربه الهولندي، رونالد كومان، عقب الخسارة الأخيرة في الدوري الممتاز، أمام أرسنال (2-5)، حيث استلم ديفيد أونسورث تدريب الفريق بشكل مؤقت، حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد.

ولعب تشيلسي بتشكيلة جلّها من البدلاء، بعدما فضل المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، إراحة 9 لاعبين من التشكيلة الأساسية، وهم: الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، ودافيد لويز، وسيزار أزبيليكويتا، وماركوس ألونسو، وسيسك فابريجاس، وتيموي باكايوكو، وبيدرو رودريجيز، وإيدن هازارد، وألفارو موراتا.

وقد أجرى أونسورث بعض التعديلات على تشكيلة إيفرتون، حيث أشرك كل من، الإنجليزي أرون لينون، والبلجيكي كيفن ميراليس، في خط الهجوم، إلى جانب واين روني.

وحصل الشاب بيني بانينجام على فرصة المشاركة أساسيا، في خط الوسط، مقابل غياب صانع اللعب الآيسلندي، جيلفي سيجوردسون، وقلب الدفاع، مايك كاين.

ولم يشهد الشوط الأول تهديدًا حقيقيًا على المرميين، قبل أن يسجل روديجر الهدف الأول، في الدقيقة 26، برأسية متقنة، نحو الزاوية البعيدة لمرمى الحارس، جوردان بيكفورد، بعد عرضية من زميله موسوندا.

ورمى إيفرتون بثقله في الشوط الثاني، محاولا تعديل النتيجة، إلا أن نجومه تسابقوا في إهدار الفرص، مع تألق الحارس ويلي كاباييرو، في إبعاد الخطر عن مرماه، والتزام تشيلسي بعدم المغامرة نحو الأمام، رغم دخول فابريجاس وبيدرو.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تبادل ويليان الكرة مع فابريجاس، قبل أن يسدد البرازيلي كرة أرضية سريعة، ارتطمت بالقائم البعيد، ودخلت المرمى.

ورد إيفرتون بعدها بدقيقتين، بهدف من إمضاء المهاجم الشاب، دومينيك كالفيرت، بعد هجمة بدأها البديل، عمر نياسي، لتنتهي المباراة (2-1).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1256

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019