• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

جاجا يرفض عرضين للتدريب

جاجا يرفض عرضين للتدريب
كفرووتر / وكالات / قال نجم التنس البرازيلي السابق جوستافو كويرتن (جوجا) إنه رفض عرضا لتدريب كل من اللاعبين الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والفرنسي جو ويلفريد تسونجا.

وأوضح أسطورة التنس البرازيلي جوجا أن سبب رفضه تدريب دل بوترو في أبريل/نيسان الماضي هو اعتقاده في عدم قدرته على مساعدة اللاعب في استعادة مستواه ولياقته بعدما ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة كما أن جوجا نفسه اضطر للاعتزال في 2008 بعد فشله في التعافي من إصابة مزمنة في مفصل الفخذ.

وقال جوجا: "اعترفت بأنني على الرغم من رغبتي الشديدة في تولي هذه المهمة، لم أكن الرجل المناسب لها لوجود مسألة مهمة للغاية تتعلق بالناحية البدنية.. إنها نفس المشكلة التي واجهتها ولم أستطع حلها".

وأكمل: "كنت سأفتقد الحلول.. كان من الرائع أن أدرب لاعبا مثله".

وأشار جوجا المصنف الأول على العالم سابقا إلى أنه يرغب أولا في التدريب في بلده البرازيل.

وأوضحت شبكة "جلوبو سبورتي" الإخبارية الرياضية أن جوجا 41/ عاما/ رفض في فبراير/شباط 2016 عرضا لتدريب تسونجا المصنف الخامس على العالم سابقا.

وقال جوجا: "عرض تسونجا كان خلال بطولة ريو دي جانيرو المفتوحة في 2016، تحدثت إليه لكنني فشلت في إقناعه بأنني أستطيع مساعدته دون أن أصبح مدربا له. ولكن الوضع صعب. تدريب فريق من بلد آخر أمر صعب للغاية ويخلق توقعات خاطئة".

وأوضح جوجا أيضا: "الآن، لا أجد لاعب تنس يثير إعجابي" لكنه أشار في نفس الوقت إلى أن اللاعب الوحيد الذي يقترب من هذا هو النمساوي دومينيك ثيم المصنف السابع عالميا.

وسبق لجوجا أن توج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثلاث مرات في 1997 و2000 و2001 كما وضع اسمه عام 2012 في قائمة الشرف ضمن أبرز نجوم التنس في تاريخ اللعبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1548

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019