• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب ارسنال غير قلق من تأخر التجديد لويلبيك ورامسي

مدرب ارسنال غير قلق من تأخر التجديد لويلبيك ورامسي
كفرووتر / وكالات /  أكد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أن عدم تجديد عقدي داني ويلبيك وآرون رامسي، اللذان ينتهيان في يونيو 2018، حتى الآن أمر لا يدعو للقلق.

وقال فينجر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لا توجد أزمة على الإطلاق فيما يتعلق بتأخر تجديد عقدي اللاعبين حتى آخر مواسمهما، فهناك 107 لاعبا في الدوري الإنجليزي تنتهي عقودهم في آخر الموسم الجاري".

وتابع: "هذا الأمر يرجع إلى الأرقام المبالغ فيها في سوق الانتقالات، فاللاعب الذي يستحق 50 مليون إسترليني، صار فريقه يطلب 200 مليون إسترليني للتخلي عنه، كما أن الرواتب ارتفعت بصورة ملحوظة، فأصبحت الأندية غير قادرة على شراء لاعبين أو تجديد عقود نجومها".

وواصل: "اتفق مع مقترح سن قوانين تضع حدا لقيمة اللاعبين في سوق الانتقالات، وتحدد الحد الأقصى للصفقات، فما حدث في سوق الانتقالات الأخيرة يدفعنا للبحث عن حل بقوانين وتشريعات".

واختتم: "نحن في مرحلة وسط بين وضع حد لسعر بيع اللاعبين أو ترك المجال مفتوحا، فبسبب القوانين الحالية (اللعب النظيف) أصبح هناك فرق قادرة على التعاقد مع أي لاعب مهما بلغت قيمته، وأندية أخرى لا تملك القدرة ذاتها".

وبجانب ويلبيك ورامسي، ينتهي عقدي التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل بنهاية الموسم الجاري، كما نجح الجانرز في بيع أليكس أوكسلاد تشامبرلين وكيران جيبس في آخر موسم لهما مع الفريق.

وكان سانشيز قريبًا من الانضمام لصفوف مانشستر سيتي، ولكن الصفقة لم تتم في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1159

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019