• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

هذا ما تحتاجه الارجنتين للوصول الى المونديال

هذا ما تحتاجه الارجنتين للوصول الى المونديال
كفرووتر / وكالات / أكَّد ماريو البرتو كيمبيس، أنَّ على الأرجنتين "هزيمة سوء الحظ"، الذي لازمها أمام أوروجواي، وفنزويلا، حتى لا تصبح خارج مونديال روسيا، خلال مواجهتي بيرو، والإكوادور.

وقال كيمبيس صاحب الهدفين اللذين منحا الأرجنتين، أول لقب لها بكأس العالم بـ1978، خلال تصريحاته لإذاعة "أوفاسيون" البيروفية، إنَّه ليس لديه تفسير لموقف المنتخب الأرجنتيني بالتصفيات.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني، المركز الخامس، الذي يؤهل صاحبة لخوض الملحق أمام ممثل الأوقيانوس، بـ24 نقطة، نفس رصيد بيرو، لكنَّه يواجه خطر الخروج من سباق التأهل، خلال المواجهتين المقبلتين.

وأضاف "لا أجد تفسيرًا لما يحدث، لكن هذا هو الواقع. النتائج لا تتحقق. الموقف سيئ للغاية؛ بسبب التسرع لإحراز الفوز، وهذا يجعل من التغييرات غير مثمرة، بل سلبية".

وأبدى اللاعب الملقب بـ"الماتادور"، ونجم فالنسيا سابقًا، حزنه بسبب "تواجد نفس اللاعبين منذ 10، أو 12 عامًا، لكنهم لم يفوزوا بأي شيء"، في 3 نهائيات، أحدها في كأس العالم، واثنين في كوبا أمريكا.

وأشار كيمبيس إلى أنَّه يشعر بأنَّ اللاعبين لا يدخلون المباريات بتركيز كامل، والمدرب خورخي سامباولي "يمكنه الإعداد لها بألف طريقة، ثم يحدث ما حدث أمام فنزويلا، بهذا الكم الكبير من الفرص المهدرة، ثم يُسجِّل عليك الخصم هدفًا من أول فرصة".

وحول قرار الاتحاد الأرجنتيني للعبة بخوض مباراة بيرو على ملعب "المونومنتال" في العاصمة بوينوس آيرس، اعتبر المهاجم الدولي السابق أنَّ هذا لن يحل المشكلة.

وحول المنتخب البيروفي، يرى كيمبيس أنَّ سر قوة الفريق الذي يدربه مواطنه ريكاردو جاريكا، تكمن في جماعيته، دون وجود "نجم أوحد".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1139

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019