• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ميلان يكتسح سكنديا بسداسية

ميلان يكتسح سكنديا  بسداسية
كفرووتر / وكالات / وضع ميلان الإيطالي قدما في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه سكنديا المقدوني، 6/0، الخميس ، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات.

وسجل كل من أندريه سيلفا، وريكاردو مونتوليفو، ثنائية لميلان، بينما كان الهدفان الآخران من نصيب فابيو بوريني، ولوكا أنتونيللي، ليسهل الفريق مهمته بشكل كبير في لقاء الإياب بمقدونيا، الخميس المقبل.

وتلقى أياكس أمستردام الهولندي صدمة، بالهزيمة على أرضه أمام روزنبرج النرويجي، 1/0، بينما حول أتلتيك بيلباو الإسباني تأخره بهدفين، أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني، إلى الفوز 3/2.

وأفلت مارسيليا الفرنسي من الهزيمة أمام مضيفه دومزال السلوفيني، وتعادل معه 1/1.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، في ذهاب الدور التمهيدي، تغلب كراسنودار الروسي على سرفينا زفيزدا الصربي 3/2، وأبولون ليماسول القبرصي على ميتلاند الدنماركي 3/2.

وفاز سبورتنج براجا البرتغالي على مضيفه هافنارفجوردور الآيسلندي 2/1، وفاردار المقدوني على فنربخشه التركي 2/0، وباوك سالونيكا اليوناني على أوسترسوند السويدي 3/1.



كذلك تغلب فيكتوريا بلزن التشيكي على أيك لارناكا القبرصي 3/1، ومكابي تل أبيب من "الكيان الصهيوني" على مضيفه رهيندورف ألتاش النمساوي 1/0، ولودجوريتش رازجراد البلغاري على سدوفا الليتواني 2/0، وأوستريا فيينا النمساوي على مضيفه أوسيجك الكرواتي 2/1، وريد بول سالزبورج النمساوي على مضيفه فيتورول كونستانتا الروماني 3/1.

بينما تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع سكينديربيو الألباني 1/1، وباتي بوريسوف البيلاروسي مع أوليكساندريا الأوكراني 1/1، وكلوب بروج البلجيكي مع آيك أثينا اليوناني، سلبيًا، وليجيا وارسو البولندي مع شيريف تيراسبول المولدوفي 1/1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1118

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019