• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

هذا سر اعتماد مدرب مانشيستر على فيلاني

هذا سر اعتماد مدرب مانشيستر على فيلاني
كفرووتر / وكالات / كشف ديفيد مويس، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سر التوقيع مع البلجيكي مروان فيلايني، لاعب إيفرتون السابق.

وقال مويس، في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "حينما كنا في إيفرتون كان البعض ينتقدني بسبب الاعتماد على فيلايني في بعض المباريات، وتكرر الأمر في مانشستر يونايتد".

وتابع: "السبب وراء التوقيع مع فيلايني هو الاعتماد عليه في بعض المباريات، وليس في جميعها، فاللاعب يمتلك القدرة على فتح مساحات لرفاقه، كما يتميز باستلام جيد للكرة على صدره كأفضل ما يكون".

وواصل المدرب: "فيلايني لاعب يغطي الكثير من المساحات، ويمرر بصورة جيدة، ويمكن الاعتماد عليه في مباريات محددة، ليساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية".

وجلب مويس فيلايني للدوري الإنجليزي في 2008، بالتعاقد معه لصالح إيفرتون، كما كان أول صفقاته في 2013 مع الشياطين الحمر، مقابل 27.5 مليون إسترليني.

ورغم الانتقادات المُوجهة إليه، اعتمد عليه مويس كثيرا مع مانشستر يونايتد، وكذلك الهولندي لويس فان جال، بالإضافة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو.

وخسر مانشستر يونايتد بطولة السوبر الأوروبي، الثلاثاء الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 2-1، ليعجز الفريق مرة أخرى عن حصد البطولة، للمرة الثالثة على التوالي، بعد عامي 1999 و2008.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1347

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019