• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تقنية الفيديو تظهر من مباراة الهلال في الدوري السعودي

تقنية الفيديو تظهر من مباراة الهلال في الدوري السعودي
كفرووتر / وكالات / قرَّر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تطبيق تقنية الفيديو "جزئيًا"، اعتبارًا من الجولة الـ 18 لدوري جميل، على أن يتم تعميمها بشكل كامل في الموسم التالي.

وعقد اتحاد الكرة السعودي، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وكانت أبرز قراراته:

الموافقة على أن يكون عدد أطقم الحكام الأجانب 8 فقط، لكل نادٍ بدوري جميل، على أن يكون طلب الحكام قبل 15 يومًا من موعد إقامة المباراة.

البدء في تطبيق تقنية الفيديو جزئيًا، اعتبارًا من الجولة الـ 18 لدوري جميل للمحترفين، والمسابقات المحلية، على أن يتم تطبيقها بشكل كامل في الموسم الرياضي التالي.

الموافقة على اعتماد 5 تبديلات للاعبين في المباريات، في كافة المسابقات، عدا التي تشارك فيها أندية الدرجة الممتازة (كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، دوري جميل، وكأس السوبر).

الموافقة على الهيكلة الإدارية والمالية للجنة الحكام، وقبول اعتذار عضوي اللجنة مرعي العواجي وعبدالعزيز العيدان، واعتماد تشكيل اللجنة بتواجد مارك كلاتنبيرج، رئيسًا، والأعضاء جايكوب كولن، محمد سعد بخيت، فهد الملحم، عبد الرحمن الأحمري.

توجيه تعميم لمكاتب الهيئة العامة للرياضة، بأن تتحمل الأندية تكاليف الضيافة للمباريات التي لا يكون بها دخل جماهيري.

الانتهاء من إجراءات تأسيس شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث قدم المجلس شكره لعضو مجلس الإدارة عبد الإله مؤمنة، وفريق العمل بالإدارة المالية على جهودهم.

الاطلاع على خطاب رئيس نادي نجران، بشأن الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، وتكليف عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الاحتراف، حمد الصنيع، بالتواصل مع رئيس نجران، ورفع تقرير للمجلس.

الموافقة على تعديل الفقرة (أ) من المادة (15) من النظام الأساسي، لرابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، بشأن أحقية تصويت رئيس الرابطة.

الاتفاق على تطبيق العمل برسوم تسجيل اللاعبين والمدربين، في الموسم الرياضي 2018ـ 2019.

اعتماد اللوائح التالية: لائحة الانضباط، لائحة الاحتراف، لائحة المسابقات ولائحة الوسطاء.

مباركة المقترحات المقدمة بشأن تطوير لعبة كرة قدم الصالات، وتم تشكيل فريق مكون من: الدكتور خالد بن مقرن، نزيه النصر، محمد الزهراني، وعبدالإله مؤمنة، لدراستها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1663

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019