• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

سيلتيكس يصعق كافاليرز بثلاثية قاتلة في الثانية الأخيرة

سيلتيكس يصعق كافاليرز بثلاثية قاتلة في الثانية الأخيرة
(رويترز)  سجل أفيري برادلي رمية ثلاثية في الثانية الأخيرة ليقود بوسطن سيلتيكس للفوز بشكل غير متوقع 111-108 على كليفلاند كافاليرز المدافع عن اللقب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الأحد.

وكان التعادل 108-108 يسيطر على المباراة قبل عشر ثوان من النهاية وسجل برادلي رمية ثلاثية بعدما ألقى الكرة واصطدمت بالحلقة ثم دخلت قبل 0.1 ثانية على النهاية لينهي المباراة برصيد 20 نقطة.

وأنعش سيلتيكس آماله بعدما قلص الفارق إلى 2-1 مع كافاليرز في الدور النهائي للقسم الشرقي والذي يحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات. وهذه أول هزيمة لكافاليرز في الأدوار الإقصائية هذا الموسم.

وقال براد ستيفنز مدرب سيلتيكس للصحفيين "أشكر الله أن الكرة اصطدمت بالحلقة لأن هذا الأمر استغرق وقتا".

وأضاف "لو دخلت الكرة مباشرة أو لو خرجت لحصل المنافس على وقت مستقطع ولذلك فإنها عندما لمست الحلقة كنت أتمنى أن تدخل في النهاية".

ودخل سيلتيكس المباراة دون لاعبه البارز أيساياه توماس الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة وكان الفريق يدرك جيدا أن كافاليرز خسر منذ عام 2015 مرة واحدة فقط على أرضه أمام فريق من القسم الشرقي بالأدوار الإقصائية.

وتمكن ماركوس سمارت، بديل توماس، من التألق وتصدر قائمة مسجلي النقاط لسيلتيكس برصيد 27 نقطة كما مرر سبع كرات حاسمة.

وتقدم كافاليرز بشكل مبكر وأنهى الربع الأول بفارق 11 نقطة ثم اتسع الفارق لتصبح النتيجة 66-50 مع نهاية النصف الأول من المباراة.

وقلص سيلتيكس، الذي خسر أول مباراتين في السلسلة على أرضه، الفارق إلى خمس نقاط مع نهاية الربع الثالث وواصل صحوته في الربع الأخير وحقق الانتصار في ضيافة كافاليرز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1432

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019