• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

رباعية كين تقود توتنهام لفوز ساحق على ليستر

رباعية كين تقود توتنهام لفوز ساحق على ليستر
(رويترز)  سجل هاري كين المتألق أربعة أهداف وأضاف سون هيونج مين هدفين ليسحق توتنهام هوتسبير مضيفه ليستر سيتي 6-1 في مباراة مليئة بالأحداث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس.

وكانت المباراة غير مؤثرة مع ضمان توتنهام انهاء الموسم في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر لكن كين قدم عرضا مذهلا ليتصدر قائمة الهدافين كما تألق المهاجم الكوري الجنوبي سون.

وبعد أن رفع رصيده إلى 26 هدفا في الدوري ليتفوق على روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون (24) واليكسيس سانشيز مهاجم ارسنال (23) أكد كين أن المباراة الأخيرة ضد هال سيتي الهابط لن تشهد أي تراجع.

وأبلغ مهاجم انجلترا سكاي سبورتس بعد أن قاد توتنهام للتقدم قبل أن يسجل ثلاثية في الشوط الثاني "أردت تسجيل هدف أو هدفين على الأقل والفوز (بجائزة الهداف) في الجولة الأخيرة".

وأضاف "أنا في موقف قوي الان لكن لا تزال هناك مباراة متبقية. أتمنى أن أسجل أربعة أهداف أخرى. أتمنى أن أفوز بالحذاء الذهبي وأتمنى أن يحصل (حارس توتنهام) هوجو لوريس على القفاز الذهبي (لصاحب أكبر عدد مرات الخروج بشباك نظيفة)".

وصنع سون الهدف الأول لكين في الدقيقة 25 وجعل النتيجة 2-صفر بتسديدة مباشرة في الدقيقة 36 مع سيطرة الفريق الزائر على الشوط الأول بفضل تمريراته السلسة.

وقلص بن تشيلويل الفارق لصالح ليستر في الشوط الثاني قبل أن يجعل كين النتيجة 3-1 بضربة رأس من مدى قريب ثم سجل سون الهدف الرابع بتسديدة منخفضة من 25 مترا بعد أداء مهاري ممتع.

وتوج كين المتألق أداءه بهدفين آخرين في الدقائق الأخيرة ليخسر ليستر لأول مرة بملعبه بعد خمسة انتصارات متتالية بينما احتفل توتنهام بفوزه 11 في اخر 12 مباراة.

وكال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام المديح لكين وأكد أنه لا يرغب في بيعه لمشترين محتملين.

وقال المدرب الارجنتيني "إنه رائع.. واحد من أفضل المهاجمين في العالم. سيحاول تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة القادمة لانهاء الموسم بأفضل شكل".

وتابع "من الواضح للغاية أننا سنبقي على اللاعبين الذين نرغب في بقائهم وربما نبيع اللاعبين الذين نريد بيعهم. نشعر باطمئنان شديد بشأن لاعبينا المهمين. إنهم سعداء هنا.. يمتلك توتنهام مشروعا رائعا".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1268

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019