• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ارسنال يهزم مانشيستر سيتي بهدفين لهدف

ارسنال يهزم مانشيستر سيتي بهدفين لهدف
كفرووتر / وكالات /  فاز ارسنال على مانشستر سيتي بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن منافسات كاس الاتحاد الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب ويمبلي..

اعتمد بيب جوارديولا في بداية المباراة على تشكيل كالاتي : برافو , نافاس , كومباني , اوتامندي , كليتشي , فيرناندينيو , توريه , دي بروين , سيلفا , ساني , أجويرو.

اما ارسين فينجر فقد بدأ المباراة بتشكيل هكذا تشيك جابريل كوسيلني هولدينغ تشامبرلين مونريال رامزي تشاكا اوزيل سانشيز جيرو.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل محاولة البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وشهدت الدقيقة 23 خروج الاسباني دافيد سيلفا للإصابة ونزول بدلاً منه اللاعب رحيم ستيرلينج، وتحصل سانشيز على الانذار الاول في المباراة عند الدقيقة 25.

المحاولات استمرت خلال الشوط الأول والذي انتهى على واقع التعادل السلبي بدون اهداف.

بالشوط الثاني وفي الدقيقة 62 تمكن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من تسجيل الهدف الأول للسيتي في المباراة بعدما تلقى تمريرة من جانب اللاعب الايفواري يايا توريه.

كما تحصل فيرنانديهو على الانذار الثاني في المباراة عند الدقيقة 69، وتمكن الاسباني ناتشو مونريال من تدوين هدف التعادل لناديه في الدقيقة 71 بعد تمريرة من تشامبرلين.

وقام ارسين فينجر باخراج اوليفيه جيرو في الدقيقة 83 وانزل بدلاً منه الانجليزي داني ويلبيك، وانتهت المباراة في اشواطها الاصلية على واقع التعادل الايجابي.

في الشوط الاضافي الاول انطلقت المباراة بكل قوة واستطاع التشيلي سانشيز ان يسجل الهدف الثاني للجانرز بعد تمريرة من ويلبيك في الدقيقة 101.

وخرج تشامبرلين ونزل بدلاً منه بيليرين في الدقيقة 106، ورد جوارديولا على التبديل بخروج ستيرلينج ونزول اللاعب اهيناتشو، وتواصلت المحاولات حتى انتهت المباراة بفوز ارسنال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1529

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019