• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

كومان يطالب لاعبي إيفرتون بتكرار مستواهم على أرضهم خارج ملعبهم

كومان يطالب لاعبي إيفرتون بتكرار مستواهم على أرضهم خارج ملعبهم
(رويترز)  طالب المدرب رونالد كومان لاعبي إيفرتون بتكرار مستواهم في مبارياتهم على أرضهم في المواجهات خارج ملعبهم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم واللعب بشراسة أكبر للفوز بآخر ثلاث مباريات لهم بعيدا عن ملعبهم.

ومدد إيفرتون، سابع الترتيب، مسلسل انتصاراته المتتالية على أرضه إلى سبع مباريات وفاز في 12 من 17 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري هذا الموسم لكن مستواه خارج ملعبه كان ضعيفا إذ فاز أربع مرات فقط في 16 مباراة في ضيافة منافسين.

وقال كومان لموقع النادي على الانترنت "نحتاج الى تحسين أدائنا خارج ملعبنا لاني ما زلت أرى اختلافا بين مبارياتنا على أرضنا وخارجها. يتعين علينا الضغط على المنافسين وجعل الأمور أكثر صعوبة عليهم.

"كلها أمور تتعلق بطريقة التعامل مع المباريات حيث يجب أن تكون واحدة داخل ملعبنا وخارجه.

"نحتاج أن نبدأ المباريات بشكل جيد واللعب بشراسة ومحاولة تسجيل أهداف. نحتاج الى المزيد من هذا الأمر خارج أرضنا."

وسيخوض إيفرتون ثلاثا من ست مباريات متبقية له خارج ملعبه جوديسون بارك ابتداء برحلة يوم السبت إلى وست هام يونايتد صاحب المركز 13.

وقال كومان إن فريقه سيحاول الاستفادة من سجل منافسه اللندني السيء على أرضه حيث فاز في ست مباريات فقط من 16 مباراة خاضها بملعبه في الدوري.

وقال "عانوا قليلا نظرا لخوضهم المباريات على ملعب جديد. ربما كانوا يشعرون براحة أكبر على الملعب القديم. قد يكون هذا السبب وراء عروضهم على أرضهم."

وسيحل إيفرتون أيضا ضيفا على سوانزي سيتي المهدد بالهبوط وسينهي الموسم في ضيافة أرسنال سادس الترتيب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1212

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019