• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

آدمز يخسر أولى مبارياته كمدرب غرناطة أمام سيلتا فيجو

آدمز يخسر أولى مبارياته كمدرب غرناطة أمام سيلتا فيجو
(رويترز) 
انتهت المباراة الأولى لتوني آدمز كمدرب لفريق غرناطة بخيبة أمل بعد الخسارة على ملعبه 3-صفر أمام سيلتا فيجو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وبهذه النتيجة يصبح غرناطة في المركز 19 برصيد 20 نقطة من 32 مباراة على بعد سبع نقاط خلف منطقة الأمان بعد خسارة ليجانيس صاحب المركز 17 بنتيجة 1-صفر أمام إسبانيول في وقت سابق يوم الاحد بهدف ليو بابتيستاو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولم يفز غرناطة في الدوري منذ أول مارس آذار الماضي وتعهد آدمز، لاعب أرسنال وانجلترا السابق، "بالعمل على تحقيق معجزة" لدى توليه المسؤولية الأسبوع الماضي.

ورغم ذلك فإن الفريق صنع فرصا قليلة أمام سيلتا الذي أجرى عشرة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي شاركت في الفوز على جينك في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وأخطأ دفاع غرناطة في الهدف الأول الذي سجله سيلتا في الدقيقة 23 إذ تقدم الحارس جويرمو أوتشوا متسرعا لإبعاد الكرة ولعبها إلى مبارك واكاسو الذي فقدها. ومرر كلود بيافو الكرة إلى خوزابيد الذي لعبها فوق الحارس أوتشوا.

وسنحت فرص لأندرياس بيريرا، المعار من مانشستر يونايتد، وإيزيكيل بونسي في الشوط الثاني لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى سيرجيو ألفاريز حارس سيلتا فيجو.

وضاعف مارسيلو دياز تقدم سيلتا من ركلة حرة بالدقيقة 73 وبعدها بثلاث دقائق أضاف بيافو الهدف الثالث مستفيدا من متابعة تسديدة تيو بونجوندا من القائم.

وتعادل بلنسية مع أشبيلية رابع الترتيب بدون أهداف بينما فاز ريال بيتيس 2-صفر على إيبار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  933

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019