• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

تم توفير الحماية لطاقم تحكيم المباراة وخرج دون أن يصاب أحد أفراده بأذي

اللواء عادل جمال: هناك (شلة) (متفلتة) معروفة لدينا تسببت في أحداث مباراة حي الوادي

اللواء عادل جمال: هناك (شلة) (متفلتة) معروفة لدينا تسببت في أحداث مباراة حي الوادي
اجراه/ محمد عثمان بلل 

الفريق ليس له علاقة بإدارة الشرطة وهو من الأندية العريقة في الولاية
أنصاره يعشقون النادي بجنون ولا ترضي الخسارة وتخشي الهبوط من الممتاز

ملاحقة للأحداث المهمة حملت (عالم النجوم) أوراقها وإلتقت بسعادة اللواء عادل جمال رئيس نادي الشرطة القضارف لمعرفة تفاصيل الأحداث التي تفجرت عصر أمس الأول وتحديدا عقب مباراة الشرطة وحي الوادي نيالا حيث أطلقت الشرطة (البمبان) من اجل تفريق الجماهير حيث أوضح سعادة اللواء عادل الذي يشغل أيضا منصب مدير إدارة الشرطة بولاية القضارف أن ما جرى لا علاقة له بما حدث خلال المباراة حيث خرجت المباراة الى بر الأمان وبالعكس نجح طاقم التحكيم في إدارة المباراة بالصورة المطلوبة ونال إشادة الجماهير .. واكد ان هناك (شلة متفلتة) معروفة لدينا دخلت في إشتباكات مع قوات الشرطة التي لم تجد حلاً سوى إطلاق البمبان) .. وأكد أن الفريق قدم مباراة كبيرة رغم النقص الحاد الذي عاني منه خلال المباراة .. وتحدث سعادة اللواء عن العديد من القضايا المهمة وسنتابع ذلك في المساحة التالية:
ما حقيقة إطلاق بمبان في مباراة حي الوادي نيالا؟
أود أن أوضح للجميع أن إطلاق البمبان ليس له علاقة بالمباراة من قريب أو بعيد بعد أن سارت بصورة عادية وبدون مشاكل وخرج الجميع راضٍ على مستوى اللاعبين .. حيث تجمعت الجماهير في البوابة لحظة الخروج وحدثت مشادات بين شلة (متفلتة) معروفة لدينا ومجموعة من قوات الشرطة وحدث ما حدث.
إذا ما الداعي للبمبان لتفريق الجماهير عند البوابة؟
تم فتح تحقيق حول هذه الحادثة لمعرفة دواعي ذلك .. بالرغم ما حدث يعتبر أمر عادي يحدث في عالم كرة القدم لحظة تفريق تجمع الجماهير .. ونسعى للوصول الى اللحظة التي تم إتخاذ فيها قرار إطلاق البمبان وهي متروك للضابط المسئول.
هل جماهير الشرطة خرجت راضية على الفريق والتحكيم؟
بكل تأكيد خرجت راضية على اداء اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة بالرغم من التأخر أمام حي الوادي مرتين لينجح اللاعبون في العودة في نتيجة المباراة وتجنب الخسارة في هذا التوقيت بعد العروض القوية التي ظل يقدمها الفريق خلال مباريات الدوري الممتاز .. كما أن جماهير الشرطة صفقت للحكام بين شوطي المباراة في الوقت الذي كان الفريق خاسرا بهدفين.
بمعني أن الحكام لم يتعرضوا لمضايقات من الجماهير؟
إطلاقا لم يحدث لأي مضايقات حيث خرجوا من الاستاد بطريقة عادية جداً ولم يقم أحد من المشجعين بالتعرض للحكام سواء بإعتداء لفظي أو بدني بعد أن ظهر طاقم التحكيم بمستوى اكثر من رائع خلال إدارة مباراة الشرطة وحي الوادي نيالا.
جماهير القضارف تتميز بالشراسة مارأيك؟
هذه حالة عادية وأغلب الجماهير تتعصب لصالح فرقها وجماهير القضارف لا ترضى بخسارة الفريق على الإطلاق خلال مباريات الممتاز خوفا من تراجع مستوى الشرطة خلال مسيرة الدوري ولتجنب الهبوط والعودة ويصبح الفريق خارج منظومة الممتاز بعد أن كانت محرومة من ذلك لمدة 20 عاما .. لذلك أن يفوز الفريق بإستمرار داخل وخارج القضارف.
مجلس الإدارة هل راضٍ عن الفريق حتى الآن؟
كل الرضا خاصة في مباراة حي الوادي نيالا التي عاني فيها الشرطة من النقص الحاد في صفوفه بعد أن فقد أكثر من لاعب مؤثر بسبب ظروف مختلفة منها مشاركة الثنائي مع منتخب جنوب السوداني وتعرض عدد من نجوم الفريق للإصابة وسفر البعض منهم لتلقي العلاج في الخارج .. ورغم كل ذلك ظهر الشرطة بمستوى جيد أمام خصم شرس.
متى ستكتمل صفوف الفريق؟
ثنائي الجنوب يتوقع أن يعود خلال ساعات بينما إقتربت عودة اللاعبين المصابين بقيادة حمدي النور مهاجم الفريق الأول الذي تلقي العلاج من الاصابة بالقاهرة كما إنخرط في تمارين تأهيل .. حيث شهدت صفوف الفريق غياب نجوم الفريق خالد الجيلي ومحمد الجيلي الذي يعتبر وجودهما مهم للغاية في تشكيلة الفريق الأساسية.
الشرطة هل سيشارك هذا الموسم من أجل تثبيت أقدامه فقط؟
أبداً ليس من اجل ذلك .. وقد خاطبت اللاعبين الجدد خلال فترة التسجيلات ان الفريق يخطط لإحتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية وليس من أجل المشاركة في الممتاز والعمل علي البقاء في المنافسة وعدم التعرض لتهديدات الهبوط.
غالبا مجالس إدارات الاندية تقود تسجيلات اللاعبين؟
نحن في الشرطة منحنا الجهاز الفني بقيادة محمد الطيب الصلاحية الكاملة في ملف التسجيلات وعمليتي الإحلال والإبدال خاصة وأن الجهاز الفني مستمر مع الفريق منذ فترة الدوري العام المؤهل للممتاز .. وتم التعاقد مع ثمانية لاعبين الذين حجزوا مقعدهم في التشكيلة الاساسية على الفور.
انت أكثر إداري في الشرطة ساند (مورينهو) بالرغم من المطالبات برحيله؟
هذا صحيح حيث طالب مجلس الادارة وعدد من أقطاب الفريق بإقالة محمد الطيب وذلك خلال فترة الدور العام إلا أنني إستخدمت صلاحيتي كرئيس النادي وأمرت بمواصلة محمد الطيب علي رأس الجهاز الفني .. ووجد هذا القرار التأييد بعد تحقيق حلم الصعود للممتاز وإيجابيات بقاء محمد الطيب مع الفريق وهاهو يواصل تألقه في الدوري الممتاز.
الفريق يعيش إستقرارا فنيا عكس بقية الأندية خاصة الصاعدة؟
نعلم تماما أن الاستقرار الفني يؤدي الي تحقيق النجاح وينعكس إيجابيا على نتائج الفريق وسنعمل على تهيئة كل الظروف من اجل استمرار الجهاز الفني الحالي.
هل لديكم مشاكل مالية؟
لا نعاني من أي مشاكل مالية خلال الفترة الحالية .. والنادي غير مطالب بمتأخرات سواء للأخوة في الجهاز الفني أو اللاعبين .. وغالبا يتم تسلم المرتبات في مواعيدها.
ما هي الجهات الداعمة للشرطة؟
من الولاية وإدارة الشرطة.
الفوز علي الكبار في الممتاز ضاعف من مسئولية الفريق؟
بكل تأكيد حيث حقق الشرطة إنتصارات مستحقة على المريخ والخرطوم الوطني واهلي شندي وهلال كادوقلي وتعادل الفريق مع هلال الابيض ونسعي لمواصلة السير في هذا الطريق لإحتلال مركز متقدم في روليت المنافسة ونملك طموح اللعب الأفريقي في الموسم القادم .. وتم توفير المناخ الملائم للجهاز الفني واللاعبين من اجل تحقيق هذا الحلم الكبير بالنسبة لجماهيرنا التي تتطلع لذلك.
إنتخابات الاتحاد العام؟
سنكون خلف من تختاره كتلة أندية الممتاز.
مجلس الاتحاد الحالي؟
ظل يسعيى بإستمرار لتطوير الكرة بالبلاد ومجهوداته ظلت موجودة في كل مكان وبالنسبة للسلبيات فهي موجودة في كل مكان.
هل الفريق أصبح لإدارة الشرطة؟
الفريق لا يتبع لإدارة الشرطة لا من قريب او من بعيد فهو فريق يحمل إسم الشرطة فقط وله مجلس ادارة يضم في عضويته (تلتين) من المدنيين بينما التلت من النظاميين .. وتم إرسال خطاب الى عدة جهات منها الاتحاد العام لكرة القدم السوداني أن الفريق لا يتبع لإدارة الشرطة .. ونعمل لتوصيل هذه المعلومة للجميع ويجب أن يكون للإعلام دور كبير في ذلك.
رسالة الي جماهير الشرطة؟
يجب التحلي بالصبر وعليها مواصلة تقديم الدعم المعنوي للفريق في جميع المباريات .. كما هناك عمل كبير من جانب مجلس الإدارة لتوعية الجماهير من اجل عملية ضبط النفس خلال المباريات والإكتفاء بالدعم فقط.
في الختام؟
كل الشكر لجماهير القضارف العاشقة للرياضة وقد ساهمت هذه الجماهير في أن نكون من عشاق هذا النادي العريق حيث ظلت تدعم الفريق بقوة وينتظرها عمل كبير في الفترة القادمة كما نشيد بوقفتها خلف مجلس الادارة الذي يعمل علي الدوام من أجل رفعة شأن فريق الشرطة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  5372

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019