• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ثلاثية ليفاندوفسكي تقود بايرن لسحق أوجسبورج ولايبزيج يفوز

ثلاثية ليفاندوفسكي تقود بايرن لسحق أوجسبورج ولايبزيج يفوز
(رويترز)  سحق بايرن ميونيخ ضيفه أوجسبورج 6-صفر بفضل ثلاثة أهداف من روبرت ليفاندوفسكي ليحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بفارق 13 نقطة عن رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني الذي فاز 4-صفر على دارمشتاد متذيل الترتيب يوم السبت.

وبقي بايرن، الذي سيواجه ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا هذا الشهر، في طريقه نحو تمديد رقمه القياسي بالفوز باللقب خمس مرات متتالية بعد أداء قوي اخر.

وسيطر ليفاندوفسكي بقدمه اليمنى على تمريرة من تياجو الكانتارا وسدد داخل الشباك في الدقيقة 17.

وأضاف توماس مولر الذي سدد مرتين في إطار المرمى قبل ذلك الهدف الثاني بركبته في الدقيقة 36 قبل أن يضيف المهاجم البولندي ليفاندوفسكي هدفا آخر بعد عشر دقائق من الشوط الثاني لينهي المباراة.

وأحرز تياجو هدفا مستحقا ليتقدم بايرن 4-صفر ثم أكمل ليفاندوفسكي الثلاثية بضربة رأس قبل أن يضيف مولر هدفه الثاني ليرفع بايرن رصيده إلى 65 نقطة.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب بايرن عن مهاجمه البولندي الهداف "ماذا يمكن ان اقول بشأنه. قام ليفاندوفسكي بما يقوم به عادة. سجل ثلاثة أهداف وهيأ هدفين اخرين.

"انا سعيد لوجود مهاجم يسجل بشكل او باخر في كل مباراة."

ويأتي لايبزيج في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بعد فوزه حيث سجل نابي كيتا هدفين في مرمى دارمشتاد الذي انهار بعد طرد لاعبه ساندرو سيريجو في الدقيقة 72.

وفشل بروسيا دورتموند في مواصلة الانتصارات واكتفى بالتعادل 1-1 مع شالكه ليتراجع للمركز الرابع برصيد 47 نقطة خلف هوفنهايم الذي تغلب 3-1 على هيرتا برلين يوم الجمعة.

ووضع بيير ايمريك اوباميانج دورتموند في المقدمة محرزا هدفه 24 هذا الموسم لكنه شالكه أدرك التعادل بعد تسديدة قوية منخفضة من تيلو كيرر البالغ عمره 20 عاما في الدقيقة 77.

وطالب شالكه بالحصول على ركلة جزاء بعد لمسة يد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتسببت تميمة شالكه في حالة غضب بعد انتهاء المباراة بعدما توجه الشخص الذي يرتديها صوب الحكم وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

وواصل فيردر بريمن تقدمه في الترتيب بعد فوزه الكبير 5-2 على مضيفه فرايبورج بعد ثلاثية من الدنمركي توماس ديلاني ليحقق الانتصار الخامس في اخر ست مباريات في الدوري ليصل إلى المركز 11 برصيد 32 نقطة.

وابتعد هامبورج أيضا عن منطقة الهبوط بعد أن هز لويس هولتبي الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 2-1 على كولونيا ويتقدم للمركز 13.

وأضاع اينتراخت فرانكفورت ركلة جزاء في التعادل السلبي أمام بروسيا مونشنجلادباخ ليظل في المركز السابع بعيدا عن المراكز المؤهلة للعب في اوروبا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1100

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019