• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

جوليت بمدح مدرب ايفرتون

جوليت بمدح مدرب ايفرتون
كفرووتر / وكالات / أشاد نجم الكرة الهولندية السابق رود خوليت، بمواطنه رونالد كومان، مدرب إيفرتون، مبينًا أن ترشيحه لاستلام مهمة تدريب المنتخب الهولندي، لم يأتِ من فراغ.

ويطالب الجمهور والنقاد الهولنديون، بضرورة إشراف كومان على المنتخب الهولندي، خلفًا للمدرب المقال داني بليند، عقب النتائج المخيبة للفريق البرتقالي، التي قد تكلفه الغياب عن نهائيات كأس العالم 2018.

إلا أن كومان، أكد أنه غير مهتم بهذا المنصب في الفترة الحالية، في ظل رغبته في قيادة إيفرتون، للمنافسة على مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية، الموسم المقبل.

وتحسنت نتائج إيفرتون، في الآونة الأخيرة، وسيخوض الفريق مباراة مهمة، السبت أمام الجار ليفربول، في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيرفع فوز إيفرتون بالمباراة، من حظوظ الفريق في المنافسة على مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأبدى خوليت، إعجابه الشديد، بما يقدمه كومان حاليًا مع إيفرتون، ونقلته عنه صحيفة "ميرور" البريطانية، قوله: "إنه رجل صريح جدًا، ليس فوضويًا. يخبرك تمامًا ما يريده منك.. إنه رجل جيد".

وأوضح "قام بعمل مميز في إنجلترا، وهو أمر ليس سهلاً.. أعتقد أن أي لاعب يود اللعب تحت إشرافه. خبرته كلاعب بالمسابقات الأوروبية تستدعي الاحترام. يمكنه إدارة اللاعبين كأفراد لأنه يدلي برأيه بطريقة هادئة".

وأضاف: "لم يتغير أبدًا عن الشخص الذي لعبته إلى جانبه، كان لاعبًا ذكيًا يقرأ اللعبة. الأمر نفسه ينطبق عليه كمدرب.. لا أعرف كيف سينجح مع إيفرتون؛ بسبب المنافسة الشديدة بالدوري، لكنه أثبت قدرته على القيام بعمل جيد حقا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1227

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019