• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

لوفرين ينصح ايفان بيريسيتش بعدم قبول عرض مانشستر يونايتد والانضمام إلى ليفربول

لوفرين ينصح ايفان بيريسيتش بعدم قبول عرض مانشستر يونايتد والانضمام إلى ليفربول
كفرووتر / وكالات / دعا مدافع المنتخب الكرواتي ديان لوفرين مواطنه إيفان بيريسيتش للانضمام إلى فريقه ليفربول بدلا من الغريم التقليدي في شمال إنجلترا مانشستر يونايتد.

ويلعب بيريسيتش حاليا في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وذكرت تقارير صحفية سابقة أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو سافر إلى كرواتيا لمراقبة اللاعب في مباراة دولية قبل أيام، حيث يتطلع المدرب البرتغالي لبدء المرحلة الثانية من عملية إعادة بناء فريقه الغائب عن لقب الدوري منذ أعوام.

لكن لوفرين يريد من زميله في المنتخب الكرواتي أن يرفض إغراءات مانشستر يونايتد وطالبه باللعب معه تحت إدارة المدرب يورجن كلوب الذي سبق وأن أشرف عليه في بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال لوفرين في تصريحات لصحيفة "جوتارنيي" الكرواتية: "نحن اللاعبون لا نعرف شيئا عن الانتقالات حتى تحدث، هكذا هو الأمر دائما، لكن انتقال لاعب مثل بيريسيتش إلى ليفربول سيكون عظيما، إنه لاعب من الطراز الرفيع، سيرحب به لاعبو الريدز بأذرع مفتوحة".

وأضاف: "من الواضح أنني لا أعرف ما إذا كانت هذه الأنباء صحيحة، ما أستطيع قوله هو أنه لاعب يملك مهارات استثنائية وخبرة على أعلى مستوى".

يذكر أن علاقة المدرب كلوب بلاعبه السابق بيريسيتش شابها التوتر، بعدما وصف الأول الدولي الكرواتي باللاعب الطفولي عندما قام الأخير بانتقاد اختيارات مدربه لتشكيلة دورتموند.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1045

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019