• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

في قضايا الرشاوي الشهيرة

لجنة الإستئناف تؤكد قرارات اللجنة الأخلاقية بالفيفا!!!

لجنة الإستئناف تؤكد قرارات اللجنة الأخلاقية بالفيفا!!!
كفر و وتر/وكالات/ أيدت لجنة FIFA للإستئناف، برئاسة القاضي لاري موسيندين (بيرمودا)، القرارات التي اتخذتها اللجنة الأخلاقية بتاريخ 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2010 فيما يتعلق بإيقاف كلٍّ من رينالد تيماري وآموس أدامو فيما يتعلق بالمنع المفروض على رينالد تيماري وآموس أدامو ـ اللذين كانا يشغلان آنذاك منصب نائب رئيس FIFA وعضو لجنة FIFA التنفيذية على التوالي ـ لقيامهما بخرق قانون أخلاقيات FIFA. كما أيدت لجنة الإستئناف جزئياً القرارات المتخذة بحق سليم علولو و أمادو دياكيت وأهونجالو فوسيمالوهي، حيث تم تخفيف العقوبات المفروضة عليهم...والقرارات التي اتخذتها لجنة الإستئناف، خلال اجتماعها الذي استمر يومي الثاني والثالث من فبراير/شباط 2010 في زيوريخ، هي كالتالي:
رينالد تيماري: تم رفض طلب الإستئناف وتأكيد القرار الصادر عن لجنة FIFA الأخلاقية. تم الإبقاء على عقوبة منع المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة وتغريمه بمبلغ خمسة آلاف فرنك سويسري.
آموس أدامو: تم رفض طلب الإستئناف وتأكيد القرار الصادر عن لجنة FIFA الأخلاقية. تم الإبقاء على عقوبة منع المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاث سنوات وتغريمه بمبلغ عشرة آلاف فرنك سويسري.
سليم علولو: أكدت لجنة الإستئناف جزئياً القرار السابق. تمت المصادقة على الإنتهاكات التي تسببت بقرار لجنة FIFA الأخلاقية. تم تقليل مدة منع المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لتصبح مدتها سنة واحدة (بدلاً من سنتين) وتقليل قيمة الغرامة لتصبح خمسة آلاف فرنك سويسري (بدلاً من عشرة آلاف فرنك سويسري).
أمادو دياكيتي: أكدت لجنة الإستئناف جزئياً القرار السابق. تمت المصادقة على الإنتهاكات التي تسببت بقرار لجنة FIFA الأخلاقية. تم تقليل مدة منع المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لتصبح مدتها سنتين (بدلاً من ثلاث سنوات) وتقليل قيمة الغرامة لتصبح سبعة آلاف وخمسمئة فرنك سويسري (بدلاً من عشرة آلاف فرنك سويسري).
أهونجالو فوسيمالوهي: أكدت لجنة الإستئناف جزئياً القرار السابق. تمت المصادقة على الإنتهاكات التي تسببت بقرار لجنة FIFA الأخلاقية. تم تقليل مدة منع المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لتصبح مدتها سنتين (بدلاً من ثلاث سنوات) وتقليل قيمة الغرامة لتصبح سبعة آلاف وخمسمئة فرنك سويسري (بدلاً من عشرة آلاف فرنك سويسري).

لم يتقدم إسماعيل بامجي بطلب استئناف للقرار الذي اتخذته لجنة FIFA الأخلاقية في نوفمبر/تشرين الثاني 2010.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1687

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019