• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

جوارديولا سعيد للتأهل بسهولة لقبل نهائي كأس انجلترا

جوارديولا سعيد للتأهل بسهولة لقبل نهائي كأس انجلترا
(رويترز)  بدا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعيدا بعد صعود فريقه إلى قبل نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم بفضل فوز مريح 2-صفر على أرض ميدلسبره منافسه في الدوري الممتاز يوم السبت.

ومنح سيلفا التقدم لسيتي الذي هيمن على اللقاء بعد ثلاث دقائق من البداية وعزز اجويرو النتيجة في الدقيقة 67 بينما أضاع الضيوف العديد من الفرص لتحقيق فوز كبير.

وقال جوارديولا للصحفيين بعد عرض جيد لفريقه "نحن سعداء بالتأهل. قدمنا أداء جيدا منذ البداية. كان يجب أن نحسم المباراة قبل نصف ساعة من موعدها لكننا أضعنا عدة فرص."

وسيواجه سيتي منافسه موناكو خارج ملعبه يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال بعد فوزه 5-3 في مانشستر في لقاء الذهاب.

وخاض المدرب الإسباني المباراة بطريقة وتشكيلة هجومية ضمت سيلفا ورحيم سترلينج وكيفن دي بروين وليروي ساني خلف اجويرو لينجح الفريق في اختراق دفاعات أصحاب الأرض سريعا.

ومرر يايا توري إلى بابلو زاباليتا في الناحية اليمنى ليحول المدافع الأرجنتيني تمريرة عرضية مباشرة بشكل رائع لسيلفا الذي كان في مواجهة المرمى ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

وظل ميدلسبره متراجعا ليشكل ساني وسيلفا خطورة كبيرة على مرمى براد جوزان حارس أصحاب الأرض الذي أنقذ مرماه من عدة فرص.

ورد إطار المرمى تسديدة من اجويرو بعد فرصة اخرى من الناحية اليمنى لكن المهاجم الارجنتيني لم يخطئ عندما تلقى تمريرة عرضية من ساني ليضع الكرة في الشباك بتسديدة من مدى قريب.

وكاد سيتي أن يسجل المزيد من الأهداف قبل النهاية لكن جوزان تصدى لمحاولات سترلينج وسيلفا وحال دون تلقي فريقه لخسارة ثقيلة.

وأضاف جوارديولا الذي ما زال ينافس على ثلاثة ألقاب في موسمه الأول مع سيتي "عندما تهاجم جيدا تدافع جيدا. ندافع من على بعد 40 مترا من المرمى.

"أعتقد دوما انه وحينما تكون الكرة بعيدا عن مرمانا نصبح في أمان.

"أشعر بالثقة قبل مواجهة موناكو لكني غير مطمئن للنتيجة. أشعر بالثقة لسعادتي بالعمل مع هؤلاء اللاعبين. أنا سعيد للغاية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1183

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019