• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

هاو مدرب بورنموث يركز على الدفاع قبل مواجهة مانشستر يونايتد

هاو مدرب بورنموث يركز على الدفاع قبل مواجهة مانشستر يونايتد
(رويترز)  ركز ايدي هاو مدرب بورنموث خلال التدريبات الأخيرة للفريق على تطوير الجوانب الدفاعية قبل مواجهة هجوم مانشستر يونايتد بقيادة المتألق زلاتان ابراهيموفيتش في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

واهتزت شباك بورنموث 51 مرة ليكون بذلك ثاني أكثر فرق الدوري استقبالا للأهداف وخسر الفريق آخر أربع مباريات ويواجه خطر الانضمام إلى منطقة الهبوط التي يبعد عنها حاليا بأربع نقاط فقط.

وقال هاو للصحفيين يوم الجمعة "تركيزي ينصب على عدم اهتزاز شباكنا. خصصنا جزء كبيرا من التدريبات للجوانب الدفاعية. حاليا نحن أفضل في الهجوم مقارنة بالدفاع لذلك نحتاج لتقليص الفارق في الأداء بين الجانبين. نعمل بجدية كبيرة."

ويتألق ابراهيموفيتش هذا الموسم وقاد يونايتد للفوز على ساوثامبتون بتسجيله ثنائية في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 26 هدفا في كل المسابقات.

وأضاف هاو الذي خسر فريقه 3-1 على ملعبه أمام يونايتد في أول مباريات الفريقين بالدوري هذا الموسم "أنا معجب بإبراهيموفيتش منذ مواجهتنا السابقة في أغسطس الماضي. علينا أن نكون جاهزين."

وتابع "نملك الثقة من خلال مبارياتنا السابقة. ندرك أننا بحاجة للفوز لنشعر بالرضا عن أنفسنا ونتمنى أن لا يكون الفوز بعيدا عنا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1072

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019