• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

برشلونة يفقد سواريز في نهائي كاس ملك اسبانيا

برشلونة يفقد سواريز في نهائي كاس ملك اسبانيا
 رفض الاتحاد الاسبانى لكرة القدم الاستئناف المقدم من فريق برشلونة ضد البطاقة الصفراء الثانية التى حصل عليها مهاجم البارسا ومنتخب الاوروجواى لويس سواريز فى مبارة العودة امام اتليتكو مدريد فى نصف نهائى كأس ملك اسبانيا مما يعنى عدم خوض اللاعب المبارة النهائية فى السابع والعشرين من مايو /أيار القادم امام فريق ديبورتيفو ألافيس لحصوله على بطاقتين جراء افعاله العنيفة .

وحصل سواريز على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر اللقاء بعد تدخله بذراعه بطريقة عنيفة على لاعب الفريق الخصم علما بان سواريز حصل على البطاقة الاولى فى الدقيقة السادسة والثمانين اى قبل دقيقتين من الحصول على البطاقة الثانية .

وذكر حكم المباراة فى تقريره ان سواريز رفض مغادرة الملعب بعد طرده متجاهلا تعليمات الحكم له لفعل ذلك وظل سواريز يشاهد المباراة من النفق المؤدى الى غرف خلع الملابس حتى النهاية بالرغم من مطالبة الحكم الرابع له في عدة مناسبات بالذهاب الى غرفة خلع الملابس.

وسيلاقى البارسا فريق الافيس في نهائى كأس ملك اسبانيا بدون خدمات نجمه لويس سواريز وايضا اللاعب سيرجو روبيرتو الذى حصل على بطاقة حمراء في لقاء نصف النهائي ضد اتليتكو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1391

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019