• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

طالب بتكرار شريط 2015 على المدرجات غداً

غارزيتو يبعث برسائل مهمة للجمهور ويقول : عُدت للمريخ من أجلكم

غارزيتو يبعث برسائل مهمة للجمهور  ويقول : عُدت للمريخ من أجلكم
حوار/ معاوية الجاك/  


أرسل المدير الفني للمريخ دييغو غارزيتو رسائل مهمة لجمهور المريخ عبر الصدى قبل مواجهة الرد الأفريقية أمسية الغد أمام فريق سوني من غينيا الإستوائية بالقلعة الحمراء لصالح إياب الدور التمهيدي من بطولة الأندية الأفريقية وطالب غارزيتو من خلال رسائله الجمهور بتكرار التدافع البشري عام 2015 والذي يعتبره أحد الأسباب التى لعبت دوراً كبيراً في مواصلة الفريق لمراحل التنافس الأفريقي حتى دور الأربعة ودفعته هو شخصياً للعودة والقبول بتدريب المريخ وقال غارزيتو في تصريحات خاصة للصدى : موسم 2015 كان متميزاً في كل شيء بالنسبة له ولذلك كان العمل كبيراً .. وصل الفريق لمرحلة متقدمة من البطولة الأفريقية وغادر عبر بوابة منافس متمرس ظفر باللقب هو مازيمبي رغم النواقص الفنية التى عانى منها المريخ على مستوى الخطوط خاصة المقدمة الهجومية .. وأضاف فرنسي المريخ : العمل الإداري كان متميزاً واللاعبون إجتهدوا بقوة وأكمل الجمهور اللوحة الجميلة عبر حشود لما أشاهدها من قبل خلال مسيرت التدريبية في القارة الأفريقية .. ظللت أشاهد عشرات الآلاف تحتشد داخل الملعب وأعلم أن أعداداً كبيرة كانت لا تجد فرصة للدخول ويعودون إلى بيوتهم مع ملاحظة أن مباريات البطولة كانت منقولة عبر الفضائيات .. أريد تكرار ما حدث موسم 2015 على مستوى المدرجات حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة جيدة تعبر به للمرحلة التالية من البطولة الأفريقية ..
لن أدرب غير المريخ في السودان
وحول ما يتردد من شائعات حول دخول الهلال في تفاوض معه لتدريب الأزرق .. إستغرب الفرنسي لما يتردد وقال : لأول مرة أسمع بهذا الحديث .. أنا الآن أعتبر نفسي مدرباً للمريخ حتى وإن لم أوقع على العقد .. منحت رئيس المريخ جمال الوالي كلمة وأنا عند كلمتي .. أحببت جمهور المريخ .. وجمهور المريخ يحبني وأنا أعلم ذلك جيداً وما بيني وجمهور المريخ كبير وعميق .. لا يمكن أن أبدل حبه بأي حال .. أنا مدرب يحترم نفسه وكلمته ولدي سمعتي على مستوى أفريقيا ولا يمكن أن أُغير كلمتي التى منحتها للوالي وإتفقت معه على كل التفاصيل الرئيسية لتدريب المريخ .. من غير المنطق أن أتفاوض مع نادٍ آخر وأنا أشرف على تدريب المريخ حالياً .. بالتأكيد هو سلوك غير أخلاقي ويشوه صورتي وسيرتي التدريبية .. وقال الفرنسي : الآن كامل تركيزي مع فريقي المريخ وعبركم أقول للجمهور الوفي أنا مدرب المريخ فقط حالياً .. وحال لم يتوقع معي المريخ عقداً لأي سبب سأعود إلى فرنسا فوراً ولن أتفاوض مع أي فريقٍ آخر
اللاعبون يحتاجون إلى حناجركم غداً
واصل غارزيتو رسائله لأنصار الأحمر عبر الصدى وقال : أطلب منكم التدافع بقوة مساء الغد لمؤازرة الفريق .. اللاعبون يحتاجون إلى حناجركم ووقفتكم .. بكم يتحقق الإنتصار .. المدرجات دورها كبير ولا يقل عن دور اللاعبين والجهاز الفني والإدارة .. الفريق يحتاج إلى الجماعية حتى ننجز مهمة الصعود .. أريدك منكم إعادة شريط 2015 على المدرجات .. كانت مشاهد أكثر من رائعة بالنسبة لي حينما أدخل الإستاد وأشاهد الحشود البشرية تملأ كل المدرجات فأشعر بالزهو وأنني أدرب فريقاً كبيراً .. وحتى اللاعبين يشعرون بالمسئولية أكثر حينما يشاهدون الجموع الكبيرة على المدرجات .. ما تحقق عام 2015 لم يكن بالصدفة .. وإنما نتيجة عمل مؤسس وجماعي .. لا تنزعجوا بغير التشجيع غداً ولا تشغلوا بالكم بأي أشياء إنصرافية .. المريخ يحتاج إلى الدفعة المعنوية غداً .. الأهداف لا يحرزها اللاعبون فقط في شباك الخصم .. الجمهور له دور كبير في إحراز الأهداف ..
ختاماً أقول لكم .. أنا واللاعبون في إنتظاركم مساء الغد
نقلا عن صحيفة الصدي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4821

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019