• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

المصريون يؤازرون مروان محسن في محنته

المصريون يؤازرون مروان محسن في محنته
كفرووتر / وكالات / حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية على مواساة مروان محسن، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تبعده عن الملاعب لمدة 6 شهور قادمة.

ونشر العديد من اللاعبين تغريدات عبرموقع "تويتر" لمواساة محسن، على رأسهم أحمد حسام "ميدو"، مهاجم الفراعنة السابق والمدير الفني لوادي دجلة، الذي كتب "ألف سلامة لمروان محسن، إن شاء الله يرجع بالسلامة في أسرع وقت".

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي الأسبق، "أتمنى الشفاء العاجل لمروان محسن ويرجع الملاعب في أسرع وقت للمنتخب والنادي الأهلي إن شاء الله، ألف سلامة عليك، خليك عندك إصرار إنك راجع قوي".



وكتب محمود حسن "تريزيجيه"، صانع ألعاب منتخب مصر وفريق موسكرون البلجيكي، "ألف سلامة عليك يا أخويا، والشده للرجال ربنا يرجعك بسلامة".

وقال الحارس شريف إكرامي "لا أجد كلمات تخفف عنك يا مروان ولكن الشدائد هي من تصنع الرجال وأنت خير الرجال، شفاك الله وعافاك يا صديقي وننتظر رجوعك أقوي مما كنت".



ونشر محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، صورة له مع مروان محسن، وحرص على مواساته وهو ما قام به عمرو السولية أيضا.

وقال سيد معوض، المدرب المساعد بالأهلي، إن الإصابة قضاء وقدر واختبار للاعب، مشيرًا إلى أن محسن لاعب قوي ويملك عزيمة وإصرارًا وروحًا عالية، وهي أمور ستساعده على تخطي محنته في الوقت الحالي والعودة أقوى مما كان.

وأوضح معوض أنه سبق وأن تعرض لنفس إصابة مروان، لكنه عاد منها بشكل أقوى، ما يجعله واثقًا من تجاوز المهاجم لهذه الفترة الصعبة والعودة للأهلي بشكل جيد مرة أخرى.

يذكر أن محسن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب المصري أمام نظيره المغربي يوم الأحد الماضي ضمن الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية بالجابون، فيما أثبتت الفحوصات الطبية، اليوم، الثلاثاء، إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1809

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019