• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لهذا السبب رحل بايه عن وست هام

لهذا السبب رحل بايه عن وست هام
كفرووتر / وكالات / كشف الفرنسي ديميتري باييه، الأسباب التي دفعته للرحيل عن وست هام، إلى مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانضم باييه لصفوف النادي الفرنسي، مقابل 25 مليون جنيه أسترليني بعد أزمة كبيرة مع إدارة النادي الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال باييه، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "لن أحكم على تصرفي تجاه وست هام. أنا لم أكن سعيدًا على الإطلاق، وكنت بحاجة للعودة إلى وطني".

وأضاف: "لقد تحدثت مع المدير الفني لوست هام سلافين بيليتش، وجهًا لوجه، وأخبرته بقراري، الذي كان شخصيًا. لم أعد أشعر أن الأمور تسير بشكل جيد في وست هام، وكنت بحاجة للعودة إلى جذوري".

وواصل: "سوف أتحدث حول ذلك الأمر، لكن ليس الآن. أفضِّل الاستمتاع بهذه اللحظة، وسوف أفصح عن كافة الأمور حين يأتي الوقت المناسب".

واختتم باييه: "لقد عشت عامًا استثنائيًا مع وست هام، والأمر لم ينته مثلما كنت أريد، ولدي ذكريات عظيمة مع مشجعي هذا النادي".

يذكر أن باييه، قد انضم من مارسيليا لصفوف وست هام مقابل 15 مليون يورو، وتألق في الموسم الأول له مع الفريق وسجل 12 هدفًا، ولم يشارك مع الفريق هذا الموسم، سوى في 18 مباراة وسجل هدفين فقط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1403

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019