• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بعثة المنتخب الساب تغادر الى الدوحة

بعثة المنتخب الساب تغادر الى الدوحة
كفرووتر / الخرطوم / غادرت عصر اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة بعثة منتخبنا الوطني للشباب و ذلك لاقامة معسكر تحضيري قصير استعدادا لنهائيات الامم الافريقية المقامة في زامبيا و ضمت البعثة، 25 فردا بقيادة رئيس البعثة نائب سكرتير الاتحاد السوداني طارق عطا صالح، و19 لاعبا تخلف عنهم اللاعب بغداد بسبب مشكلة في التذكرة ..
وتخلف عن البعثة أيضا الرئيس المناوب العميد إبراهيم محجوب والمدير الإداري منتصر الزاكي "زيكو" وهما من اللجنة الرئاسية وطبيب الفريق والمدير والإداري المعين من قبل الاتحاد السوداني سامي جديد وسيلحقون جميعا بالبعثة لاحقا ..
وكان في وداع البعثة وزير الشباب والرياضة الاتحادي حيدر قُلُوكما، ووكيل الوزارة الدكتور نجم الدين المرضي، ورئيس اللجنة الرئاسية لإعداد المنتخب محمد الشيخ مدني وعضو اللجنة محمد جعفر قريش ..
وخاطب وزير الشباب والرياضة السوداني لاعبي المنتخب رافعا من روحهم المعنوية، مركزا على الطموح وهو تحقيق البطولة الإفريقية في زامبيا، متعهدا بتوفير كل سبل الاهتمام من أجل تحقيق الهدف المنشود ..
يذكر أن بعثة المنتخب سوف تمكث بالعاصمة القطرية الدوحة حتى يوم 17 يناير الجاري وبعدها سيغادر المنتخب مباشرة إلى مدينة أنطاليا التركية للمشاركة في بطولة دولية ودية .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1469

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019