• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

زفيريف يطيح بفيدرر من كأس هوبمان للتنس

زفيريف يطيح بفيدرر من كأس هوبمان للتنس
(رويترز) تعرض السويسري روجر فيدرر لانتكاسة عند عودته للمنافسات بعد توقف ستة أشهر بسبب الإصابة بخسارته المفاجئة أمام الألماني الشاب الكسندر زفيريف 7-6 و6-7 و7-6 في مباراة مثيرة بكأس هوبمان للفرق المختلطة للتنس يوم الأربعاء.

وخضع فيدرر - الذي حصد 17 لقبا في البطولات الأربع الكبرى - لجراحة في الركبة في فبراير شباط الماضي بعدما انسحب من بطولة فرنسا المفتوحة بسبب إصابة في الظهر.

وأعلن فيدرر في يوليو تموز الماضي أنه سيحتاج لمزيد من التأهيل المكثف مما أدى لغيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم.

وفي البطولة المقامة في بيرث والتي يمثل فيها بلاده تغلب فيدرر على البريطاني دان إيفانز يوم الاثنين الماضي ولكنه واجه مقاومة شديدة من زفيريف الذي حظي بشهرة كبيرة بتحقيق الفوز الثاني في ثلاث مواجهات أمام من يعتبره الكثيرون أفضل لاعب على مر العصور.

وكان فيدرر متقدما 5-3 ويرسل لحسم المجموعة الأولى ولكن زفيريف (19 عاما) عاد بقوة ووصل إلى شوط فاصل فاز به 7-1.

وحسم فيدرر (35 عاما) المجموعة الثانية بطريقة مماثلة بعدما فاز بالشوط الفاصل 7-4 ولكن الكلمة الأخيرة كانت لزفيريف.

وقال زفيريف بعدما منح ألمانيا التقدم 1-صفر على سويسرا في المجموعة الأولى "حتى تفوز على روجر.. عليك أن تقدم أداء رائعا.. من النقطة الأولى وحتى الأخيرة. أعتقد أن كلينا لعب بصورة جيدة جدا."

وقال زفيريف الذي تغلب على فيدرر في قبل نهائي بطولة هاله المفتوحة في يونيو حزيران الماضي "دائما ما أقدم أداء رائعا أمامه. دائما ما تكون مواجهته مثيرة. دائما ما ألعب أمام جماهير غفيرة وهو ما يساعدني كثيرا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  953

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019